RIMOWA تكشف عن لوحة ألوان جديدة لحقائبها من وحي المناظر الطبيعية الإستثنائية في تنزانيا

تبتكر علامة RIMOWA منذ عام 1898 قطعاً لا توفّر حلولاً تلبّي حاجات المسافر فحسب، لا بل تشجّعه على القيام برحلته المقبلة. وإذا بالدار الألمانية العريقة تكشف النقاب عن مجموعة محدودة الإصدار من الحقائب التي تُحمَل جانبياً، بما فيها تشكيلة حقائب Essential، وأغلفة Groove المُصمّمة لأجهزة iPhone، واكسسوارات سفر وحقيبة Personal التي تُحمَل جانبياً على الجسم والمصنوعة من مادة البوليكربونات، هذا بالإضافة إلى تصاميم مختارة من مجموعة Never Still تطلّ بحلّة متجددة بلونين متميّزين إحتفاءً بالمناظر الطبيعية الخلّابة التي تتباهى بها تنزانيا. علاوةً على ذلك، أعادت RIMOWA ابتكار حقيبة Tote وحقيبة ظهر Never Still بأحجام وألوان جديدة.

هذا وتنفرد تنزانيا بطبيعتها الأخاذة بدءاً من سهول سيرينجيتي وصولاً إلى قمة جبل كليمنجارو المكلّلة بالثلوج، وتُعدّ مناظرها الطبيعية من بين الأكثر تميّزاً وتنوعاً في العالم. يشكّل هذا البلد الشرق أفريقي وجهةً معروفةً لعشّاق الحيوانات ويأوي العديد من الحيوانات البرّية الأشهر في القارة، بما فيها ملايين من طيور النعام التي تصل إلى مياه البحيرات الشمالية الرقراقة لتتغذّى وتتكاثر. فاستمدّت علامة RIMOWA إلهامها من هذا المشهد الآسر لابتكار لونَين جديدَين مكمّلَين وهما: Flamingo، وهو لون أحمر غنيّ جريء، وAzure، وهو درجة هادئة من الأزرق.

وتُعتبر حقيبة Essential من RIMOWA، أول حقائب سفر مصنوعة من مادة البوليكربونات تُطرح في العالم، وهي تعكس أعلى معايير التصميم والهندسة الألمانية. تنمّ التشكيلة الجديدة عن حرفية لامتناهية في التنسيق بين لونَي Flamingo وAzure، بدءاً من الغلاف الخارجي اللامع، وصولاً إلى الشارة وغطاء العجلات. يتجلّى هذا الحسّ الإبداعي في كافة تفاصيل تصميم الغلاف، بدءاً من المسكة العملية القابلة للتمدد وصولاً إلى النظام متعدد العجلات، بما يضمن تجربة سفر في منتهى السلاسة.

إلى جانب تشكيلة Essential الجديدة، تعود اكسسوارات وحقائب السفر الرئيسية بالألوان نفسها ليتمكّن المسافرون من ابتكار إطلالة متناغمة. فداخل الحقيبة، يمكن إبقاء الأغراض مرتّبة على أكمل وجه بواسطة مكعّبات توضيب بلون Flamingo، تأتي في ثلاثة أحجام مختلفة. وقد أصبحت حقيبة Personal من RIMOWA التي تُحمل جانبياً والمصنوعة من مادة البوليكربونات المخددة نفسها كتلك المستخدمة في حقيبة السفر، متوفرة بلون Azure. كما تتوفّر أغلفة من البوليكربونات مخصّصة لجهازَي آيفون 13 Pro وPro Max.

كذلك، تكتنف مجموعة Never Still من RIMOWA تصاميم باللونين الموسميَّين الجديدين. توفّر حقيبة ظهر Never Still الجديدة بقصّتها متوسطة الحجم مع طيّة (وهي نسخة مصغّرة من نظيرتها كبيرة الحجم) بديلاً أصغر حجماً للحياة اليومية. فهي تجمع الخصائص العملية نفسها، بدءاً من المشبك المغناطيسي مروراً بأحزمة الكتف القابلة للتعديل وحزام السفر، وصولاً إلى الأحياز الداخلية المنظّمة بشكل مثالي. كما تأتي في لونَين وهما: Black وAzure Navy.

تحافظ حقيبة Never Still Tote Medium متوسطة الحجم باللون الأسود Black على معايير الأناقة نفسها كالنسخة الأصلية، إنّما تأتي بحجم أصغر. تتسع لجهاز كمبيوتر محمول قياس 13 بوصة وهي مزوّدة بمسكات من الجلد وبحزام كتف قابل للإزالة.

كما أعادت الدار إحياء التصاميم الأصغر حجماً في مجموعة Never Still في لوحة ألوان تخطف الأنظار. وأصبحت حافظة Never Still المسطّحة، وهي عبارة عن حقيبة من الكنفا والجلد المبطن تتسع لجهاز كمبيوتر محمول بقياس 16 بوصة، متوفرةً بلون Azure Navy. أمّا حاملة بطاقات Never Still الأنيقة المصنوعة من الجلد بأربع فتحات لتحفظ بطاقاتك بأمان، فهي متوفرة بلون Fawn Flamingo ومزيّنة بمونوغرام RIMOWA الذهبي المطبوع حرارياً.

وقد أضافت RIMOWA إلى مجموعة Never Still من اللوازم المثالية للتنقّل اليومي، حافظة معصم مميزة. صُنعت هذه القطعة الصغيرة من الكنفا المخدّد مع حاشية من الجلد، وتأتي بلون أسود Black أو لون Fawn Flamingo، وهي مثالية لتوضيب الفكّة والهاتف وجواز السفر. وهي مزوّدة بحزام معصم شبكي بلون متطابق من الجاكارد لإبقائها في متناول اليد.

علاوةً على ذلك، طرحت RIMOWA لوحة ألوان جديدة تجمع الكحلي Navy والأسود Black لحقيبة الظهر Never Still المحبوبة والمزوّدة بطيّة بحجميها المتوسط والكبير. تتميّز هذه الحقيبة الفسيحة بهيكل من الكنفا المخدد باللون الكحلي بالتباين مع حاشية من الجلد الأسود، وتكتنف جيبين خارجيّين مع سحّاب، وجيباً داخلياً مبطّناً بالإضافة إلى جيب بسحّاب. كما أنّها مزوّدة ببطاقة من الجلد وبأحزمة قابلة للتعديل.

تجدر الإشارة الى انه إعتباراً من 6 يناير، سوف تتوفّر في متاجر RIMOWA حول العالم وعبر موقع RIMOWA.com.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم