إكتشفي إطلالات رائعة ولا متناهية مع لوحة تظليل الجفون الفاخرة من Gucci Beauty

 تقدم Gucci Beauty لوحة تظليل الجفون الأولى Palette Beauté Des Yeux Floral صمّمت هذه اللوحة للاستخدام على مدار العام، وتسمح لك بابتكار إطلالات لا متناهية للعيون من خلال مزج ألوان مختلفة وإضفاء لمسات نهائية تعبر عن حقيقة ذاتك. فأطلقي العنان لإبداعاتك مع غثنيّ عشر لونًا منها الساتني وغير اللمّاع والمعدني، جميعها غنية بالعناصر الملوّنة وسهلة الوضع والمزج.

تأتي لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral في علبة سوداء ذات حاشية باللون الذهبي ومستوحاة من التصاميم الكلاسيكية مزينة بالأزهار. فالظلال هي رمز للحب والتعاطف والفرح والسعادة تمامًا مثل الزهور التي سمّيت الظلال تيمّناً بها. مغلفة بعلبة سوداء مذهلة مزينة بالذهب بتصميم مستوحى من التصاميم الكلاسيكيّة بنمط الأزهار، بإمكان اللواتي يمتلكن هذه التحفة الجميلة أن يحتفظن بالعلبة كتذكار مدى الحياة بفضل العلبة القابلة للإزالة، مما يجعل لوحة Gucci Beauty Palette Beauté Des Yeux Floral قابلة لإعادة التعبئة.

لوحة تظليل الجفون PALETTE BEAUTÉ DES YEUX FLORAL

 إحتضني فرادتك من خلال لوحة PALETTE BEAUTÉ DES YEUX FLORAL. هي لوحة فاخرة ذات ملمس ناعم تمنحك لوناً حاداً من المسحة الأولى. إكشفي عن أعماق ذاتك مع مجموعة ألوان اللوحة الرائعة التي تكرّم ألوان الأزهار المذهلة.  دعي التركيبات المتناغمة والمفاجئة أحياناً في الطبيعة والمصمّمة لخلق خيارات مبتكرة لا متناهية تلهمك. واختبري أفكاراً متعدّدة لابتكار الإطلالة المناسبة لمزاجك.

 التركيبة

تتميّز ألوان لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral بتركيبة تدوم طويلاً خفيفة وقابلة للتّكثيف في آن معاً وغنيّة بالعناصر الملوّنة. وهي ناعمة الملمس وتضمّ ثلاث بنيات مختلفة. إنّ الألوان المعدنيّة الثلاثة ناعمة كالحرير وتمنح لمسة نهائية من الكروم شبيهة بالقماش تضفي إطلالةً مشرقة للعينين وتخلق تأثيراً مألقاً. يتحوّل اللونان الساتينيّان إلى طبقة رقيقة للغاية وملوّنة عند وضعهما على الجفون ويمنحان تأثيرًا حريريًا راقياً مع لمسة نهائية ساتينيّة. تنساب الألوان السبعة غير اللمّاعة بسلاسة من أجل الحصول على لمسة نهائية مثاليّة وغنيّة جداً بالعناصر الملوّنة.

 التصميم ومجموعة الألوان

 تعدّ لوحة تظليل الجفون Beauté Des Yeux Floral لوحةً مميّزة ومرغوبة سواء أهديتها لنفسك أو لشخص آخر. إنها قطعة حقيقية لهواة الجمع. وتتميّز العلبة بحاشية باللون الذهبي وتحتوي على مرآة، وهي مستوحاة من التصاميم الكلاسيكيّة بنمط بالأزهار لتعكس اسم اللوحة. إنّ جميع الألوان المعبّئة في مربّعات وأسمائها مستوحاة أيضاً من الأزهار، من الأزرق الفاتح غير المّاع إلى السوسن الأرجواني المعدنيّ. وكما تتفتّح الأزهار الموسميّة في أوقات مختلفة من العام، كذلك تعكس اللوحة ألوان نباتات المواسم المختلفة؛ الأحمر الخريفي والبنّي الغنيّ كالأوراق التي تتغيّر ألوانها وتتساقط من الأشجار، إلى الألوان المشرقة والجريئة التي تشير إلى تفتّح براعم الربيع الجديدة الرائعة، والألوان الأعمق والأغمق التي تطغى على المناظر الطبيعية في خلال أشهر الشتاء. العلبة القابلة للإزالة في لوحة ظلال الجفون يعني أنه بمجرد الانتهاء من الظلال، يمكن تحويل العلبة إلى قطعة بارزة لأي طاولة تزيين، مثلاً صندوق المجوهرات، أو استبدال الظلال بعلبة إعادة التعبئة، والتي سيتم إطلاقها قريبًا. كيفما اخترتِ استخدامها، فإن لوحة Gucci Beauty Palette Beauté Des Yeux Floral فور اقتنائها عبارة عن تحفة ثمينة يمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد. 

نصائح الاستخدام

تمنحك لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral فرصاً لا متناهية لإظهار إبداعك. إليك ثلاث تركيبات لونيّة يمكنك تجربتها.

إطلالة جريئة باللون الأزرق

إبدئي بقاعدة من اللون الفضي المعدني 08 Armoise Argentée بمسحه على كامل الجفن ومزجه مباشرة تحت الحواجب. ثمّ ضعي لون الأزق الفاتح غير اللمّاع 07 Aster Céleste على الجزء المتحرّك من الجفن وامزجيه مع لون Armoise Argentée.  بواسطة الفرشاة أو الإصبع ضعي اللون الأرجواني المعدني  02 Iris Améthyste على زاوية العين الخارجية وامزجيه باتّجاه الداخل لتحديد العين وإعطائها نوع من البعد. ومن ثمّ، استمرّي بوضع لون Iris Améthyste برفق على طول خطّ الرموش السّفلي والعلوي من أجل إطلالة جريئة ونابضة بالحياة. وكلمسة نهائية امسحي كميّة سخيّة من ماسكارا Gucci Mascara L’Obscur على الرموش السّفليّة والعلويّة.

إطلالة باللون البنّي الدافئ

ابدئي بقاعدة من اللون البني المتوسط غير اللمّاع 09 Orchidée Châtain على الجفن وامزجيه إلى الأعلى بإتجاه الحواجب.  مرّري اللون على أسفل العين أيضًا، واجعليه ناعمًا ومموّهاً. حدّدي الجفن بالإضافة إلى خطّ الرموش العلويّ والسّفلي باستخدام لون البنّي الداكن غير اللمّاع 10 Cèdre Brun. ومن أجل لون دافئ لا يقاوم، امزجي القليل من اللون الكستنائي غير اللمّاع 04 Anémone Orange على زاوية العين الخارجية وامزجي فوقه لون Cèdre Brun. وبواسطة الإصبع، ضعي لون البرونز المعدني 03  Gardenia Rose فوق الجفن وتحت قوس الحاجب ابتداءاً من زاوية العين الداخلية باتجاه الأنف مع مسحه حتّى وسط العين. وفي الخطوة النهائية، ضعي ماسكارا Gucci Mascara L’Obscur على خطّ الرموش العلويّ والسّفلي.

 إطلالة فلورل الزهري

اختاري لون الزهر الفاتح غير اللمّاع 06 Eurosa Douce وامزجيه برفق حول العينين من أجل إطلالة نهائية غير لمّاعة ومشرقة. وبواسطة فرشاة تظليل ممشّحة، حدّدي خطّ الرموش العلوي والسّفلي بلون اللافندر الفاتح الساتيني 12 .Verveine Mauve أبقي الخطوط ناعمة من خلال مزجها باللون البنفسجي الداكن الساتيني 11 Passiflore Violacé الذي يبرز أيضاً الدّرجات اللونية الزهرية الرائعة. وباستخدام اللون الأبيض العاجي غير اللاّمع 05 Jasmin Blanc، اجعلي العين تبدو أوسع وأكثر إشراقاً من خلال مسح هذا اللون في وسط الجفن مباشرة فوق بؤبؤ العين مع لون Eurosa Douce المحيط به. ومن أجل عيون ساحرة، ضعي عدّة طبقات من ماسكارا Gucci Mascara L’Obscur  على خطّ الرموش العلوي والسّفلي كلمسة نهائية.

الحملة

تنقل صور من الحملة المشاهد إلى حفل كوكتيل فاخر كلاسيكي تكمّله عناصر تُبرز الطابع الكلاسيكي الخاص بغوتشي بيوتي Gucci Beauty. وتبرز لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral الرائعة على المائدة المفعمة بالألوان في لقطات من تصوير مارك بيكميزيان وبإخراج فنّي من كريستوفر سيموندز.

المجموعة

تتضمّن لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral اثنيّ عشر لوناً وهم:

01 Ancolie Noire  – أسود (غير لمّاع)

02 Iris Améthyste – أرجواني (معدني)

03 Gardenia Rose – زهر برونزي (معدني)

04 Anémone Orange – كستنائي مصقول (غير لمّاع)

 05 Jasmin Blanc – أبيض عاجي (غير لمّاع)

06 Eurosa Douce – زهر فاتح (غير لمّاع)

07 Aster Céleste – أزرق فاتح (غير لمّاع)

08 Armoise Argentée – فضّي (معدنيّ)

09 Orchidée Châtain – بنّي متوسّط (غير لمّاع)

10 Cèdre Brun – بنّي داكن (غير لمّاع)

11 Passiflore Violacé – بنفسجي داكن (ساتيني)

12 Verveine Mauve – بنفسجي فاتح (ساتيني)

 تجدر الإشارة الى أنها متوفر فقط في:

الإمارات العربية المتحدة: بوتيك غوتشي بيوتي المستقل في ​​ MOEBloomingdales Dubai Mall & Harvey Nichols MOE &  Ounass

الكويت: هارفي نيكولز الأفنيوز

قطر: هارفي نيكولز دوحة فستيفال سيتي

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم