Search
Close this search box.

Brunch راقي بأجواء خلابة لعيد الميلاد وليلة رأس السنة في مطعم Piatti by the Beach

قليلة هي المناظر الطبيعية التي توحي بالسكينة والهدوء مثل ساحل أمالفي الإيطالي بطبيعته الجميلة وهندسته المعمارية الراقية. تُرحّب دبي بوجهة طعام جديدة ومشوّقة تستحضر أجواء هذا الملاذ الساحر من البحر الأبيض المتوسط إلى دبي. يُشكّل مطعم Piatti by the Beach الوجهة المثالية للاحتفال بيوم عيد الميلاد مع قائمة برانش مميّزة لتشارك أطيب لقمة مع الأحبّاء، وبليلة رأس السنة مع سهرة إيطالية بامتياز مستوحاة من حفلات التنكّر الراقية. لذا إذا كنت تنشد برانش مميّزًا وراقيًا يوم عيد الميلاد أو الاحتفال بليلة رأس السنة على طريقة أمالفي المميّزة، فليس لك سوى هذه الوجهة الخلّابة بمحاذاة الشاطئ.

يوم عيد الميلاد

بانتظار الضيوف تشكيلة لذيذة من الأطباق، ونبدأ بالمقبّلات مثل طبق الكالاماري المقرمش، وكارباتشيو لحم واغيو، وتاكوس السلطعون، وساشيمي السلمون مع سلطة الشمرة. وطبعًا لا تكتمل قائمة المأكولات المتوسطية من دون تشكيلة لذيذة من الباستا والبيتزا، نذكر منها باستا باكيري مع الكركند وبيتزا الكمأة السوداء. أمّا الأطباق الرئيسية، فتشمل ديك الحبش المحمّر مع كل ما يرافقه من أطباق جانبية، وريزوتو الفطر البري وجراد البحر النرويجي المشوي. الختام مسك مع الحلويات التقليدية، وتشمل تشكيلة من كيكات رافلز والبانيتون وحلوى البوش دو نويل.

يحلو الاحتفال بعيد الميلاد في “بياتي باي ذا بيتش” مع برانش خاص بهذه المناسبة، يتخلّله المشروب الفوّار المفتوح، إذ تتوفّر باقة مع مشروب تاتينجر وأخرى مع مشروب لوران بيرييه روزيه. باختصار، بانتظار الضيوف يوم من العمر!

ليلة رأس السنة

هذه الوجهة الأروع على الإطلاق لاستقبال السنة الجديدة، مع قائمة مأكولات محدّدة تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات. يبلغ السعر 2700 درهم إماراتي للشخص الواحد على الترّاس الخارجي، و2200 درهم إماراتي للشخص الواحد في قاعة الطعام الداخلية، فيما يُحتسب سعر المشروبات على حدة بحسب الاستهلاك. أمّا الأطفال دون الـ12 عامًا من العمر، فيستفيدون من حسم بنسبة 50 في المئة.

هذا ويوفّر اللاونج على السطح أجمل نقطة للتنعّم بمنظر المدينة من الساعة 8:00 مساءً حتّى 3:00 فجرًا، لقاء إنفاق 3 آلاف درهم إماراتي على الأقل لكل طاولة مرتفعة.

نبذة عن Piatti by the Beach

من وحي قرية بوسيتانو الجميلة، ينبض مطعم Piatti by the Beach بجمال أبدي لا يذبل مع مرور الزمن. تتميّز هذه الوجهة الراقية بمحاذاة الشاطئ بهندسة معمارية مُلفتة، بجدرانها المطلية باللون الأبيض مع تفاصيل بألوان زاهية، والتي تكسوها نبتة البوغنفيليا. سيشعر زوّار مطعم “بياتي باي ذا بيتش” وكأنّهم في رحلة عنوانها الاستكشاف، مع تشكيلة من المأكولات والمشروبات اللذيذة، ومناظر خلّابة مطلّة على المياه المتلألئة، وأجواء راقية ونابضة بالحياة والطاقة الإيجابية.

ندعوك إلى زيارة هذا المطعم الجميل بمحاذاة الشاطئ والتنعّم بأجوائه الفاخرة والباعثة على الهدوء، حيث ستشعر وكأنّك وصلت إلى ساحل أمالفي الإيطالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19023