Piaget تقدم تجربة شاي حصرية جديدة في فندق Four Seasons الرياض

تقدم Piaget تجربة شاي جديدة عالية الجودة بالتعاون مع فندق Four Seasons في الرياض لتسليط الضوء على جوهر موسم الأعياد والاحتفال بالسعادة.

فيمكنك زيارة الصالة الفخمة في فندق Four Seasons وتتشاركي البهجة بصورة من خلال تركيب علب هدايا بياجيه الزرقاء الأيقونية عند المدخل. فالصناديق ذات الأحجام المختلفة كلها بلون Piaget الأزرق إضافةً الى أنها مزينة بشرائط ذهبية للتأكيد على الشعور الاحتفالي، وتم ربطها مرة أخرى بالرسوم المتحركة في متجر Piaget الرئيسي الواقع في Kingdom Center.

وهكذا تهربين للحظو من برودة الرياض وتختبرين تجربة الشاي الخارق التي تجمع بين إتقان الطهي مع السحر الغريب. وإنغمسي في أنواع الشاي المكررة من جميع أنحاء العالم، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من الحلويات والمأكولات المالحة، المستوحاة من التراث المتطور لفندق ال Four Seasons.

يذكر أن الصالة مفتوحة يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 8 مساءً من 15 ديسمبر حتى 8 يناير في عالم جديد مميز وفخم.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم