سحر عيد الميلاد بديكورات متميزة مع Urban Nest

إنه أجمل وقت في السنة! ومما لا شك فيه أن Urban Nest، من عشاق كل ما هو إحتفالي. وهذا العام يركزون على إيجاد التوازن بين الأجواء المريحة للأمسيات في المنزل والإثارة المتمثلة في القدرة على مشاركة موسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء.

تصميم طاولة عيد الميلاد الرائعة

طاولة عيد الميلاد هي واحدة من أكثر العناصر إثارة وأهمية في موسم الأعياد. ولتكون المزاج احتفالي بامتياز خلال هذا الموسم الأعياد، مع تسليط الضوء على الطعام ولجعل الأجواء تنبض بالحياة! تقدم Urban Nest الكثير من الأفكار المميزة والأمور التي يمكن أن تستلهمي منها لإعداد طاولة جميلة تجمع كل أحبائك معًا!

1. ابدأي بالقاعدة

قومي بإنشاء قاعدة لوحتك كما لو كنت فنانة حقيقية. ليس من الضروري أن تكون شراشف الطاولة تقليدية، بل استمتعي بالأقمشة المختلفة والألوان. مع السلع الممتعة والفريدة من نوعها والمصنوعة يدويًا بحب. واختاري من بين مجموعة من الأنماط ما يناسب أسلوبك ويتناغم مع شخصيتك!

2. خلط وتطابق السيراميك

نحب القطع التي تدوم مدى الحياة، مثل الأطباق والأكواب الخزفية المصنوعة يدويًا. فادمجي المجموعات التي بحوزتك في المنزل لإنشاء أجواء مفعمة بالحيوية والعائلية.

نصيحة احتفالية: ابتكري متعة شخصية لضيوفك من خلال تقديم كعكات عيد الميلاد في أواني خزفية.

3. أضيفي أدوات المائدة المصقولة

لا يمكنك أن تخطئ في استخدام أدوات المائدة المعدنية المصقولة على طاولة. ويتم دمج الأواني الفضية بسهولة في أي عشاء احتفالي كما ويمكنك الاستمرار في استخدامها عامًا بعد عام.

4. Centrepieces مؤثرة

تعطي الديكورات المركزية في وسط الطاولة نقطة محورية لطاولتك، يمكنك اختيار مزهرية من الزهور الجميلة أو ترتيب الشموع. وتأكد من وضعها بطريقة صحيحة بحيث يظل بإمكانك رؤية ضيوفك عبر الطاولة.

5. Au Naturel

في Urban Nest تعتبر الاستدامة والحياة الواعية قيمنا الأساسية، لذلك نقترح استخدام عناصر الديكور التي يمكن العثور عليها بسهولة في جميع أنحاء منزلك. فكري مثلاً في فروع أشجار النخيل أو أكواز الصنوبر لإكليل المائدة وترتيب الفواكه والخضروات، مثل الرمان والبرتقال والمانجو.

6. الروائح مهمة

لخلق جو احتفالي، الروائح هي المفتاح! تضيف أعواد القرفة الجافة والفواكه إحساسًا بعيد الميلاد، وتبدو الزهور جميلة في وسط الطاولة ورائحتها منعشة وإلهية، كما ويمكن استخدام الأعشاب ليس فقط للطهي، ولكن كعنصر ديكور!

7. الديكور المستدام

قومي بإنشاء إعدادات طاولة مصممة بشكل جميل باستخدام مواد طبيعية ومستدامة. فاختاري المناديل القماشية بدلاً من الورق واستثمري في القطع التي ستعيدين استخدامها في المستقبل، مثل الأواني الزجاجية الخالدة من Puik.

نصيحة احتفالية: للمسة إضافية، اصنعي مكعبات ثلج خاصة للمشروبات مليئة بالتوت وأوراق النعناع.

8. العناصر الشخصية

اجعلي ضيوفك يشعرون بأنهم مميزون من خلال إنشاء لافتات مكتوبة بخط اليد وحلقات مناديل مصنوعة من الشريط أو قصب الحلوى أو غصن إكليل الجبل أو أعواد القرفة.

9. ديكور عيد الميلاد

نحن هنا لنجعل أجواء عيد الميلاد تتألق وتتألق. للحصول على ميزات عيد الميلاد التقليدية، اكتشفي مجموعتنا الاحتفالية.

لا شجرة؟ لا مشكلة، لدينا مخطط حائط جميل لشجرة عيد الميلاد يضفي جوًا من البهجة على أي غرفة!

 وهذا العام لدينا أكواب خزفية حصرية ومحدودة الإصدار مصنوعة خصيصًا لموسم الأعياد لعام 2021!

10. استمتعي بالمساء!

إذا كنت تستمتع بوقتك، فإن ضيوفك سيفعلون ذلك أيضًا. بغض النظر عما تقررينه وتختارينه، إستمتعي به ودعي خيالك يتدفق!

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم