Layalina Pre-White

Patek Philippe و Tiffany & Co يحتفلان بمئة وسبعين عاماً على شراكتهما

للاحتفال بهذه الشراكة طويلة الأمد ، أنشأت Patek Philippe إصدارًا محدودًا من المرجع. 5711 / 1A-018 ساعات يد Nautilus من الفولاذ ومزودة بأقراص Tiffany Blue الشهيرة. تنفرد هذه الساعات بالختم المزدوج لكلا الشركتين ، “Tiffany & Co.” عند موضع الساعة 6 مقترنة بطقم Patek Philippe عند موضع الساعة 12. تم عرض هذه الأيقونة الأنيقة غير الرسمية لأول مرة في عام 2006 وستتقاعد من المجموعة في عام 2022.

ستتوفر كمية من 170 وحدة فقط حصريًا في متاجر Tiffany في نيويورك وبيفرلي هيلز وسان فرانسيسكو التي تحمل Patek Philippe. ستعرض Tiffany & Co مزادًا على إحدى الساعات التذكارية مع Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo في 11 ديسمبر ، مع 100٪ من العائدات لصالح The Nature Conservancy ، وهي منظمة بيئية عالمية.

170 سنة معًا
تم تأسيس كل من Patek Philippe (1839) و Tiffany & Co. (1837) في غضون عامين من بعضهما البعض. منذ البداية ، كان مصنع جينيفان وصانع المجوهرات الأمريكي يشتركان دائمًا في نفس القيم: السعي لتحقيق الكمال ، والشغف بالمهارات الحرفية وتقدير وخدمة العملاء من الدرجة الأولى.

في عام 1851 ، أبرمت Patek Philippe و Tiffany & Co اتفاقية جعلت من الصائغ الأمريكي أول شريك تجزئة رسمي لساعات Patek Philippe في سوق الولايات المتحدة.

في عام 1876 ، وقعت الشركتان اتفاقية جديدة عينت Tiffany & Co الممثل العام للولايات المتحدة “الذي يحمي مصالح Patek Philippe & Cie. كما لو كانت مصالحها الخاصة”.

في الفترة من عام 1900 إلى عام 1930 ، لعبت Tiffany & Co أيضًا دورًا رئيسيًا في العلاقات بين Patek Philippe وكبار جامعي الساعات الأمريكيين مثل Henry Graves Junior الذي صنع له المصنع مجموعة واسعة من الساعات المعقدة. في عام 1946 ، أسس جد الرئيس الحالي للصناعة تييري ستيرن وكالة هنري ستيرن للساعات في نيويورك. لقد عززت بنشاط استمرار الشراكة الناجحة.

في عام 2008 ، عززت Patek Philippe علاقتها مع صائغ المجوهرات الأمريكي وافتتحت متجرًا داخل محل بيع التجزئة الشهير Tiffany في الجادة الخامسة والذي يخضع حاليًا لعمليات تجديد واسعة النطاق. يمكن الإعجاب بالمجموعة الحالية الكاملة للتصنيع هنا.

منذ بداية الألفية الثالثة ، أنشأت Patek Philippe عدة إصدارات خاصة محدودة للشريك الأمريكي ؛ يتذكرون التواريخ المهمة ويحملون طوابع مزدوجة لكلا العلامتين التجاريتين. اليوم ، Tiffany & Co. هي بائع التجزئة الوحيد في العالم الذي يظهر اسمه على قرص Patek Philippe ، مما يجعل هذه الساعات مرغوبة للغاية لدى هواة الجمع.
الإصدارات المحدودة السابقة من Patek Philippe صنعت خصيصًا لـ Tiffany & Co.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم