Search
Close this search box.

Charlotte Tilbury تغطّي برج خليفة احتفالاً بقوة مستحضرها المذهل Magic Cream

تمّت إضاءة برج خليفة، المبنى الأكثر شهرة في العالم، باللونين الأبيض والذهبي للاحتفال بمنتج Charlotte Tilbury الحائز على جوائز والرقم 1 في المبيعات – MAGIC CREAM من شارلوت.

توالى هذا العرض المرئي الساحر على طول برج خليفة أبرز Magic Cream بصورة لم يسبق لها مثيل، وجذب المقيمين والزوّار من خلال عرض ضوئي وصوتي مذهل وخلاّب، كما سلّط الضوء على العناية بالبشرة المدعومة بالعلوم وراء هذا المنتج الثوري.

شارلوت هي في الأساس أحد الرموز للعناية بالجمال وراء الكواليس، وعملت على مدى سنوات على مزج “مستحضرها للترطيب الساحر”، واضعة تركيبة “كريم الأحلام Miracle Cream” لإعداد وتغيير إطلالة بشرة عارضات الأزياء المتعبة والباهتة خلال أسبوع الموضة. تم إطلاق لقب “Instant Miracle Turnaround Cream” عليه، وسرعان ما أصبح مستحضر العناية بالبشرة المُنقذ لكل المشاهير وعارضات الأزياء الرائعات خلال جلسات التصوير، العروض، السجادات الحمر ومنصات عروض الأزياء. أصبح مستحضر الترطيب الغنيّ وفائق الشحن مميّزاً للغاية، وكان على شارلوت أن تضعه في قوارير! تغمر التركيبة الثورية المرتكزة على النتائج بشرتك بالترطيب لتتمتعي بنسيج متوهج مع إطلالة أكثر امتلاء!

أصبحت أسطورة الكريم سريعاً همساً واسع الانتشار في الصناعة، وتم يوميّاً الطلب من شارلوت من قبل عارضات الأزياء، النجمات، سيّدات الأعمال والأشخاص المميّزين ما أطلقوا عليه الاسم المناسب له MAGIC CREAM! كذلك، صارت بسرعة معروفة باسم “بشرة تلبوري” وأرادت مشاركة سرها – الندى الساحر للشباب والإشراق في جرة – مع العالم!

أصبح Magic Cream بسرعة كنزاً عالمياً، محبوباً من الملايين من الأشخاص حول العالم، وفائزاً بعدد لا يُحصى من الجوائز، مع بيع جرّة واحدة منه كل دقيقتين.

ما الذي يجعله ساحراً؟

مصفوفة ماجيك 8 من شارلوت:

BIONYMPH PEPTIDE لبشرة متميّزة بإطلالة أكثر نعومة وامتلاءً

الفيتامينان C وE لتفتيح وتحويل إطلالة البشرة المتعبة والباهتة

حمض الهيالورونيك لبقاء البشرة مرطَّبة لغاية 24 ساعة

زيت وردة المسك (ROSEHIP OIL)، مصدر لحمض اللينوليك الطبيعي للمساعدة على تنشيط مظهر البشرة

زيت الكاميليا، للترطيب من أجل بشرة تتميّز بإطلالة نديّة

زبدة الشيا، للتغذية والتنعيم

الألوة فيرا، لتنعيم مظهر البشرة

خلاصة زهرة الفرانجيباني، لتعطي فوائد الترطيب مع أريج ناعم ومهدئ

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

18900