Layalina Pre-White

Cartier تقدّم لكِ دليل الهدايا المثالي للأعياد

تقدّم لكِ Cartier دليل الهدايا المثالي الخاصّ بها والذي سيساعدكِ على اختيار هدايا رائعة من مجموعات الدار لتعّري من خلالها عن حبك لكلّ من حولكِ.

Love

لا تزال مجموعة LOVE ، وهي طفلة في نيويورك في السبعينيات من القرن الماضي ، رمزًا مبدعًا للحب ينتهك الأعراف. تشكل الزخارف اللولبية والشكل البيضاوي المثالي والأناقة التي لا يمكن إنكارها القطعة كإشادة خالدة للرومانسية العاطفية. مرصع بالألماس أو الذهب الأصفر أو الذهب الوردي: إلى أي مدى ستذهب من أجل الحب؟

Panthere De Cartier

ظهر النمر ، الحيوان الرمزي لكارتييه ، لأول مرة في مجموعات الدار عام 1914. كان لويس كارتييه أول من روض هذا الحيوان الأسطوري ، وحوله زميله جان توسان إلى أسطورة. يمكن أن يكون النمر شرسًا أو مرحًا أو محبوبًا ، حيث يعرض جميع جوانب شخصيته المتحررة من مجموعة إلى أخرى.

Clash De Cartier

ازدواجية التناقضات. مجوهرات تدافع عن الأشكال الكلاسيكية وتثور ضدها في الوقت نفسه ، وتوازن بين الروح الجادة والسحر الأصلي.

Juste Un Clou

عكس مجموعة Juste un Clou ، التي تم تصورها في نيويورك السبعينيات ، الروح الجريئة للعصر. تخترق صورتها الظلية المستوحاة من الأظافر الاتفاقيات ، وتؤكد جوهر مرتديها. أصلي ، مستقل ، لا يعرف الخوف ، وحر.

Watches

Accessories

Fragrances

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم