Layalina Pre-White

Bang Bang! هكذا تعتمدين الغرّة هذا الموسم

تعتبر الغرّة من تفاصيل تسريحة الشعر التي يمكن أن تغيّر إطلالتك بالكامل خصوصاً إن كنتِ من صاحبات الذوق الجريء ولا تخافين اعتماد قصّات مميّزة.

على الرغم من أنها يمكن أن تجعلك تعيشين تغييراً كبيراً، إلا أن الغرة يمكنها أيضًا تغيير شكل وجهك تمامًا واللعب على أفضل تكوين في وجهك إن اعتمدت قصّة شعر تلائمها وتلائم شكل الوجه في آنٍ معاً. تساعد الغرة الناعمة ، على سبيل المثال ، على تباين خطوط الفك الأكثر حدة ، بينما يمكن أن تضيف الغرة الجانبية الدرامية مزيدًا من الأبعاد للوجوه المستديرة.

استوحي من النجمات العالميات اللواتي تألّقن بقصّات شعر مناسبة للغرّة وبدين ساحرات ومميّزات

Voluminous and Full bangs like Gigi Hadid

أطلّت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد بلوك مميّز خلال فترة الأعياد ملهمةً متابعيها على إنستغرام في اعتماده، فهي لم تعتمد لون شعر Copper داكن فحسب، بل أطلّت بتسريحة شعر طوويل مالس مع غرّة كثيفة وكبيرة تغطّي الحاجبين.

Long Curtain Bangs And Waves

تختار الفنانة جينيفر لوبيز تسريحات شعر رائجة وجريئة تجعلها تبدو أصغر سناُ في كلّ مرة. ستلفتك تسريحتها مع الـCurtain Bangs الطويلة

Messy bangs and an up-do like Taylor Swift

اعتمدت Taylor Swift تسريحة شبابية للغاية ترمز إلى روح التسعينيات الحرّة. إن كانت روحكِ حرة وتعشقين القصات التي تلفت النظر فيمكنكِ أن تعتمدي الغرة على طريقة المغنية الأميركية الشابة تايلور سويفت.

Little Curtains and Long Straight Hair

تعتمد واحدة من الأخوات Simi و Haze الـDJ الشهيرات الغرة بطرق متعددة، وهذه الـCurtain Bangs الناعمة مع تسريحة Staright هي حتماً على قائمة التسريحات للعام 2022.

تابعونا على انستاغرام !