Search
Close this search box.

فرص مذهلة لا تنتهي في الدورة 27 من مهرجان دبي للتسوق 2022

تنطلق الدورة 27 من “مهرجان دبي للتسوق 2022” من 15 ديسمبر الجاري ولغاية 30 يناير المقبل وتقدم باقة من عروض التسوق غير المسبوقة وبرنامج حافل من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة ومجموعة كبيرة من الجوائز القيمة.

ويقدم المهرجان لسكان دبي وزوارها أجواء تسوق مذهلة توفرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى باقة من العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب المأكولات والأنشطة العائلية والتي ستقام في جميع أنحاء المدينة.

 - المصدر وام

تتضمن أجندة فعاليات “مهرجان دبي للتسوق 2022 العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الترويجية الساحرة التي سوف تجذب الملايين من السياح حول العالم. وفي ظل الإقبال الجماهيري من جميع أنحاء العالم على حضور معرض “إكسبو 2020 دبي” يشكل إفتتاح مهرجان دبي للتسوق بداية تجربة رائعة على مستوى المدينة بأكملها لمدة 47 يومًا خاصة مع عروض الإقامة الفندقية والعروض المتنقلة لعلامات تجارية عالمية مثل أزياء “شي إن” أسواق مهرجان دبي للتسوق الشهيرة ومنها “Etisalat Market OTB” في” برج بارك” وسوق مهرجان دبي للتسوق في السيف.

 - المصدر وام.

عروض تسوق مميزة

وخلال فترة المهرجان تتنوع تجارب التسوق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية مع فرص ربح جوائز قيمة بالإضافة إلى برنامج ضخم من الأحداث والفعاليات الخاصة بمعرض “اكسبو 2020 دبي”

ويقدم الحدث عروض تسوق مميزة وتجارب المأكولات الفريدة وإحتفالات موسمية وأخرى خاصة بمناسبة رأس السنة 2022 التي تناسب جميع أفراد العائلة بالإضافة الى العروض الكلاسيكية والسحوبات الضخمة والجوائز النقدية المذهلة.

فعاليات متنوعة بإنتظار زوار مهرجان دبي للتسوق - المصدر وام

عروض الألعاب النارية اليومية

كما يتضمن المهرحان تقديم عروض الألعاب النارية اليومية وعروض طائرات “الدرون” والاستعراضات المبهجة وحفلات لنجوم من المنطقة والعالم بالإضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع بمشاركة عدد من الموسيقيين ومهرجان “الهيب هوب” ومتاجر متنقلة للعلامات التجارية العالمية وتجارب أخرى عديدة.

عروض الألعاب أحد مظاهر الجذب في مهرجان دبي للتسوق  - المصدر وام
مهرجان دبي للتسوق  2022

عروض موسيقية حية

وقد إنطلقت النسخة 27 الجديدة من مهرجان دبي للتسوق الأربعاء بحفل إفتتاح مذهل ضمّ عروضاً موسيقية حية للفنانة بلقيس فتحي والفنان محمد حماقي.

كما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الإفتتاحية للمهرجان مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الثقافية والترفيهية الموجهة لكافة أفراد المجتمع.

 - المصدر وام.

فرص سحوبات على جوائز ضخمة

وتعود فرص السحوبات على الجوائز الضخمة وتجارب المأكولات في الهواء الطلق في “القرية العالمية” بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق في” فيستيفال سيتي سنتر مول” وباقة مثيرة من الأنشطة والعروض الترويجية وفرص التسوق والفوز والترفيه طيلة أيام المهرجان.

مهرجان دبي للتسوق  - المصدر وام

30 مليون درهم

وتبلغ قيمة الجوائز والمفاجآت اليومية المقدمة خلال “مهرجان دبي للتسوق2022” حوالي 30 مليون درهم، فيما منح سحب “نيسان الكبير” الفائزين المحظوظين فرصة إمتلاك سيارات Nissan Kicks أو Patrol أو X-TERRA أو X-TRAIL في اليوم الأول من المهرجان.

كما وتمنح سحوبات “إنفينيتي الضخمة” فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX80 الجديدة الأنيقة و 100 ألف درهم نقدًا كل يوم.

ومع تقديم نحو 200 ألف جائزة فورية كل يوم سيكون هناك فائزون أكثر من أي وقت مضى في “مهرجان دبي للتسوق 2022”.

أكبر جائزة نقدية في مهرجان دبي للتسوق

ومع السحب على الجوائز النقدية الضخمة للمهرجان تتاح لفائز محظوظ فرصة الحصول على 750 ألف درهم إذا توجه إلى موقع Idealz الإلكتروني أو تطبيق الهاتف النقال وإشترى Hashtag Hoodie مقابل 750 درهمًا فقط ودخل السحب على أكبر جائزة نقدية في مهرجان دبي للتسوق.

كما يتيح سحب “مجموعة دبي للذهب والمجوهرات” الفرصة للمتسوقين للفوز بما يصل إلى ربع كيلوغرام من الذهب كل يومين على مشتريات قيمتها 500 درهم فأكثر لمنتجات الذهب والألماس واللؤلؤ والساعات في جميع متاجر المهرجان بالإضافة إلى جوائز نقدية وعروض متنوعة تقدمها مراكز التسوق في دبي.

هذا وتجدر الإشارة إلى ان مراكز التسوق ومتاجر التجزئة والمقاصد السياحية في دبي تواصل الإلتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة الصادرة عن سلطات الصحة العامة لمواجهة فيروس “كوفيد-19” مع إتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامة الزوار والمتسوقين.

وعروض ترويجية بإنتظار الجميع في مهرجان دبي للتسوق  - المصدر وام
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

18755