مجموعة Dior لخريف 2022 تجمع القوى الإبداعية للدار

كلّ مجموعة بالنسبة إلى “ماريا غراتسيا كيوري” هي فرصة لكتابة شعرٍ بصريّ وإقامة حوار بين تاريخ “ديور” والعالم المعاصر. فأرادت أن تُبرِز النساء اللواتي ساهمنَ في نجاح السيد “ديور”؛ القوى الإبداعية الحقيقية التي احتفَت بهنَّ “جوستين بيكاردي” في كتابها “ميس ديور”* الذي يروي تفاصيل حياة “كاثرين”، شقيقة “كريستيان ديور”.

لقد حوَّلَت “ماريا غراتسيا كيوري” حقائب الخيش الشهيرة لعائلة “ديور” إلى رمزٍ جديد للأخوية النسائية: الأخوية النسائية الخاصة بدار “ديور” والتي تتميّز بشعار “في الإتحاد قوّة” .Strength through unity ويُكرِّم حكمة هذه المجموعة من “ديور” لخريف 2022 المنهج الإبداعي للمديرة الفنية القائم على التعاون إلى حدٍّ كبير، ويُسلِّط الضوء على الزيّ المُوحَّد الذي شكَّل أبرز مصدر إلهام للعرض، إذ يُتيح للشخص الذي يرتديه الإندماج في مجموعة ماحيًا الإختلافات بين بعضنا البعض، أو التميُّز عن الآخرين من خلال إضفاء لمسات خاصّة أو شخصية عليه.  وبالتالي تسمَح التصاميم الجريئة المُبتكرَة بالتعبير عن المفاهيم المُفعمة بالحماس والإثارة كالتواصل والتشارك.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم