إطلالات أنيقة وفخمة للنجمات العربيات في موسم الرياض 2021

شهدت فعاليات موسم الرياض لهذا العام حفلات لأهم الفنانات العربيات وأشهرهن، وقد تألقت النجمات بأجمل الفساتين الفخمة والأنيقة فكانت إطلالاتهنَّ مثالية ومناسبة للحدث، فإليكِ أجمل هذه الإطلالات المفعمة بالأنوثة والرقي.

نانسي عجرم بإطلالة بالأسود من توقيع إيلي صعب

خطفت نانسي عجرم أنظار جمهور مسرح أبو بكر سالم بإطلالة ساحرة وأنيقة، فأطلت بفستان طويل أسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، بقصة الأوف شولدر، وطُرز باللمعة الناعمة مع حزام مميز حدد خصرها. وصُمم بشكل انسيابي على كامل القوام من الأسفل، وزاد تألقها القماش الحريري الذي إنسدل على كتفيها بنعومة خلف الفستان على طريقة موضة الكاب الطويل، مما أعطاها مظهراً كلاسيكياً أنيقاً.

وقد إنتقت نانسي مجوهراتها لهذه المناسبة من “onze heures onze”، وإعتمدت تسريحة شعر منسدلة مع الخصلات المموجة، وإختارت المكياج السموكي بأيدي خبير المكياج اللبناني فادي قطايا، الذي أبرز عيني نانسي بأسلوب مختلف وساحر.

نوال الكويتية بإطلالة شتوية للسهرة

أطلت الفنانة نوال الكويتية بإطلالة شتوية فخمة، في حفلتها بمنطقة أوايسس، بفستان أسود مزين بالجليتر الفضي والترتر على شكل خطوط مستقيمة، وإرتدت فوق الفستان معطف طويل من الفرو المصمم بأسلوب “الفروة” الشتوية، وأكملت مظهرها بأقراط على شكل الزهور المتصلة، وخاتم ماسي من علامة لوسترو للمجوهرات، وإعتمدت مكياج خليجي بدرجات اللون البني المختلفة مما أضفى تألقاً على الإطلالة.

يارا بإطلالة رائعة بالأخضر من توقيع شربل كرم

تألقت النجمة يارا بفستان أخضر رائع في حفلها بمنطقة أوايسس من توقيع شربل كرم ، صُمم بأكمام طويلة منفوخة الأكتاف وبخصر ضيق، مع نفشة واسعة في الأسفل كالأميرات، وطُرز باللمعة والكريستالات الصغيرة، واختارت مجوهراتها المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء والألماس من Yessayan jewelry، وإعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة مع فرق الشعر من المنتصف بأسلوب ناعم، والمكياج الدخاني الأسود للعينين، وأحمر الشفاه الفوشيا فكانت إطلالتها فخمة ومفعمة بالأنوثة والرقي.

أنغام بإطلالة ناعمة باللون الأبيض

أما على مسرح أبو بكر سالم، فقد اطلت أنغام بفستان أبيض بتصميم ناعم وراقٍ عكس أناقتها؛ فأتى بقَصَّة محدِّدة للقوام مع أكمام مفتوحة بشكل أنيق على طريقة موضة الكاب الطويل، كما جاء مطرزاً بتفاصيل ذهبية على منطقة الصدر من الجانبين، واللافت أنها تخلت عن إرتداء المجوهرات الفخمة، وإكتفت بارتداء أقراط مميزة وخاتمين بتصميم مختلف في يديها، وللمسة أكثر نعومة لجأت لتسريحة الشعر الويفي مع المكياج السموكي.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم