Layalina Pre-White

الرياض تنظم أضخم فعالية موسيقية في الشرق الأوسط بمشاركة ألمع النجوم

في خبر ضخم ومفرح، كشف القائّمون على مهرجان ميدل بيست عن عودة  المهرجان  الموسيقي الأكبر في الشرق الأوسط ساوند ستورم إلى موسم الرياض 2021، حيث من المقرر أن يُقام المهرجان في مدينة الرياض في الفترة الممتدّة من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، وسيقدّم ميدل بيست تجربة متعددة وشاملة من خلال 8 مسارح مختلفة في فنها حيث من المتوقع أن تشهد عروض لنجوم عالميين بارزين، إضافة إلى عروض فنيّة محلية متميزة.


نجوم الهلال والنصر إلى “ميدل بيست”

كما يتوجه عدد من نجوم الهلال والنصر إلى فعالية “ميدل بيست”، اليوم الخميس، فقد نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه تغريدات عبر “تويتر” تضمنت مقاطع فيديو للفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، والبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب وسط النصر، وكتب تعليقاً على لقطة جوميز: “الوعد بكرة يا وحش سو حركة الأسد مرتين في المباراة وبعدها تعال لميدل بيست علشان نبندنها أكثر، بنبدأ 3 العصر الخميس، والوعد نخلص فجر الإثنين”.

وفي تغريدة أخرى علق تركي آل الشيخ على مقطع ظهر فيه البرازيلي تاليسكا لاعب النصر: “تاليسكا يتحدى وحاضر ميدل بيست ويرد على قوميز.. بندنها أكثر”.

هذا وتتزامن مواجهة الديربي التي تُلعب عصراً للمرة الثالثة منذ انطلاقة دوري المحترفين، مع ميدل بيست المهرجان الموسيقي الأضخم خلال نسخته الثانية في الرياض، حيث يمتد إلى 3 أيام، انطلاقاً من يوم الخميس، لينتهي يوم الأحد.

الفنانون العرب المشاركون في ميدل بيست

– محمد حماقي.
– رابح صقر.
– ماجد المهندس.
– راشد الماجد.
– إليسا.
– بلقيس.
– ميريام فارس.
– نانسي عجرم.
– وائل كفوري.
– تامر حسني.

ميدل بيست

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، فإنّ مهرجان ساندستورم يعد من أبرز الفعاليات التي يدرجها تقويم الفعاليات والمواسم الذي أطلقته منصة “روح السعودية” ليعرض جميع النشاطات السياحية والترفيهية والفعاليات والمواسم المقرر إقامتها خلال شتاء السعودية من أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.


ويستقطب المهرجان شريحة الشباب من الداخل والخليج والعالم، خاصة وأنّ المهرجان الذي تنظمه “مدل بيست” ويستمر على مدار 4 أيام سيقام على 8 مسارح يشارك فيها 200 فنان من أكبر الفنانين العالميين من: هولندا، ونيويورك، وكندا، وروسيا، وفلوريدا، وجدة، والقطيف وغيرها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم