إطلالة ساحرة للنجمة العالمية Jennifer Lopez باللون الأبيض

أثبتت إطلالة النجمة العالمية Jennifer Lopez الأخيرة أن إختياراتها في عالم الموضة تجعلها أيقونة الأناقة والتميّز، خاصةً حين تختار تصاميم تليق ببشرتها وجسمها. وها هي إطلالتها الساحرة تحيي موضة اللون الأبيض الفاخر مع صيحات الموضة الراقية.

إطلالة Jennifer Lopez بالفستان الأبيض

تألقت جنيفر لوبيز برزت بفستان أبيض واسع وطويل مع القماش الفاخر الذي إنسدل خلفها بكثر من الانوثة. وقد حمل الفستان توقيع دار LEVER COUTURE وتميّز بقصة الشق الجانبية الجذابة مع صيحة الياقة العالية وتفاصيل الاقمشة المنسدلة بأسلوب الكاب الطويل على الأكتاف مع البليسيه الناعمة على جانبي التصميم بأسلوب مترابط وفاخر ليجعل الإطلالة مفعمة بالرقي والفخامة وخاطفة للأنظار والأنفاس.

اطلالة جنيفر لوبيز بموضة الحذاء الجلدي

Jennifer Lopez تعتمد موضة الحذاء الجلدي

واللافت أن جنيفر لوبيز نسّقت مع هذا الفستان الابيض، موضة الحذاء الجلدي اللماع ذات الساق العالية مع الكعب العالي والعريض من الجهة الامامية، وصيحة الحبيبات الفضية المستقيمة والمتناسقة على طول التصميم بأسلوب مترابط ومنسّق مع الفستان البارز. كما حرصت جنيفر لوبيز على ارتداء العديد من الاكسسوارات الفضية البراقة منها الأساور العريضة والخواتم الفاخرة واللماعة. فجاء اللوك كاملاً متكاملاً.

اطلالة جنيفر لوبيز خارجة عن المألوف بموضة اللون الأبيض

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم