Noon By Noor تطلق مجموعة Resort 2022 للمرأة العصرية

أعلنت المصممتان الشيخة نور آل خليفة والشيخة هيا آل خليفة من Noon By Noor عن إطلاق مجموعتهما لموسم Resort 2022 المستوحاة من الفن السريالي والتكعيبي والتصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود في الستينيات والتسعينيات.

واعتمدت المجموعة بشكل أساسي على اللونين الأبيض والأسود مع لمسات من الرمادي والبرتقالي الباهت، وقد برزت النقشة المنقطة (أو البولكا) هذا الموسم على شكل طبعات ومطرزات وأنسجة متعددة منها نقشة النقاط المطبوعة على النسيج القطني بألوان متناقضة، ونقشة النقاط بنسيج اللباد، ونقشة نقاط الـ ikkat الحصرية التي استخدمت لتصميم مجموعة من البنطلونات، والشورتات، والقمصان وفساتين القفطان المناسبة لإطلالات منزلية.

وتظهر أيضاً النقشات الجرافيكية بالأسود والأبيض على شكل تقليمات متوازية بأنواع واتجاهات متعددة، منها السترات بتقليمات أفقية عريضة وألوان معاكسة، والفساتين والقمصان القطنية بتقليمات عامودية رفيعة ومتقاربة، وقطع محبوكة متناسقة بتقليمات مائلة عمودياً.

تعليقاً على ذلك، قالت الشيخة نور آل خليفة: “حرصنا على إضافة عناصر أنثوية ناعمة لموازنة قوة وصلابة الطبعات الجرافيكية التي تظهر في مجموعاتنا هذا الموسم”.

تجسيداً لنهج تصميم نون باي نور الذي يرتكز على تقديم اطلالات تتمتع بروح القوة دون التخلي عن الأنوثة والنعومة، ضمت المجموعة فساتين من الدانتيل وقمصان بتفاصيل أنوثية تتناسق مع البناطيل مستقيمة الساق. كما شملت المجموعة معطف كبير الحجم بقصّة رجوليّة مصنوعة من الصوف الخفيف يمكن تنسيقها مع فستان من التول والأورجانزا المزيّن بالخرز فائق الدقة. وظهرت فساتين من الصوف الكريب مع بعض التموجات على الأكتاف والأكمام بطريقة مبتكرة يمكن تنسيقها لاطلالات نهارية أو مسائية.

قالت الشيخة هيا آل خليفة: “تميل المرأة اليوم نحو تصاميم من شأنها أن ترافقها لسنوات طويلة، وهذا ما قمنا بتقديمه في مجموعتنا حيث تجدِ العديد من القطع الأنيقة والعملية التي يمكن تنسيقها بطرق لانهائية”.

تركز حملة نون باي نور لموسم Resort 2022 بتصوير المصورة بولي براون على ستة فساتين مميزة تجمع بين العديد من عناصر التصميم المميزة لـ نون باي نور والتفاصيل المرحة وغير المتوقعة. وقد تم استخدام المرايا والأسطح العاكسة لإنشاء مشهد يوحي بالأحلام السريالية ويلعب على مفهوم الازدواجية والأفكار المعاكسة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم