كريم أساس البشرة الرائعة الجديد من Charlotte Tilbury لإطلالة بتوهج صحي!

إبتكار جديد من “ملكة التوهج”! ومختلط من العلوم والألوان، يجمع بين التوهج الفوري والتغطية القابلة للبناء مع مكوّنات مبتكرة وجديدة تماماً للارتقاء بإطلالة البشرة في كل مرة يتم وضعه. لتكشفي عن بشرتك الأكثر روعة وجمالاً!

30 ظلاًّ رائعاً لتتمتعي بإطلالة صحيّة ورائعة

فعلى مدى 28 عاماً من مسيرة Charlotte Tilbury المهنية كفنانة مكياج وخبيرة في العناية بالبشرة، لطالما شددت بأن البشرة الجميلة والصحية تبدأ مع مكوّنات عالية الأداء. وقد عملت مع كريم الأساس الجديد والخاص بها، Beautiful Skin Foundation، على إضافة مصفوفة من مواد نشطة للعناية بالبشرة مدعومة بالعلوم لإبتكار كريم أساس مختلط يغمر البشرة بالترطيب ويتركها ممتلئة، ناعمة، متوهجة ومحمية من التلوث.

ولإكمال خزانتنا من منتجات العناية بالبشرة، أمضت السنوات الثلاث الماضية في العمل بحماسة شديدة لإبتكار كريم أساس متوسط التغطية يخفي العيوب وأيضاً يترك البشرة صحية ومتوهجة، غير متشققة أو غير لامعة. هنا يدخل كريم الأساس Beautiful Skin Foundation الجديد والخاص بها! فقد كانت تستخدمه في الخفاء على بعض أشهر عارضات الأزياء والممثلات في العالم اللواتي يعشقن لمسته الأخيرة الطبيعية. فمع 30 ظلاًّ تمتزج وتنساب بسلاسة على البشرة، يعمل على جعل البشرة مثالية على الفور ويعطيها في الوقت نفسه فوائد طويلة الأمد. ليمنحك كريم الأساس Beautiful Skin Foundation في كل يوم الإطلالة الأفضل والأكثر روعة لبشرتك، إذ عندما تبدو المرأة ونشعر بأنها في أجمل إطلالة، يمكنها التغلب على العالم!

وعلى مدى ثلاث سنوات، واصلت شارلوت تلبوري العمل مع مختبرات رائدة عالمياً لابتكار تركيبة مختلطة فائقة التطوّر من العلوم والألوان: Beautiful Skin Foundation، كريم الأساس الجديد! من شارلوت. يمزج معاً اللمسة الأخيرة بتألّق حقيقي والتغطية المثالية للبشرة، مع مكوّنات نشطة جديدة فائقة الشحن، هذا هو السر للبشرة الجميلة، في قوارير! هذا وقد أدركت شارلوت وجود فجوة في سوق العناية بالبشرة بمجال التغطية المتوسطة وكريم الأساس المختلط لكي يترافقا مع البرايمر الشفّاف بتركيز ناعم، Wonder Glow، وكريم الأساس للمسة أخيرة غير لامعة وطبيعية مع تغطية كاملة، AIRBrush Flawless.

حاز هذا الإبتكار للبشرة على اعتماد LEAPING BUNNY المعترف به من قِبل البرنامج الدولي لوقف القسوة تجاه الحيوانات CRUELTY FREE INTERNATIONAL، وهو ما يبرهن عن التزام شارلوت تلبوري المتواصل برفع سقف منتجات العناية بالجمال والألوان الفعّالة وعالية الأداء الخالية من القسوة. كذلك، تمتاز التركيبة بكونها صديقة للنباتات وبحفظها في أنبوب قابل لإعادة التدوير. وبتوفره في 30 ظلاًّ مع تمدد وتوهّج، يمكن للجميع وفي كل مكان العثور على الملائم الرائع لهم.

وقد صرحت شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية قائلة: “يكشف كريم الأساس الجديد والخاص بي، Beautiful Skin Foundation، عن أروع بشرة لك الآن! فهو يعطي كل شخص بشرة تبدو مرطَّبة بشكل جميل، أكثر امتلاءً ونعومةً بشكل جميل وأكثر إشراقاً بشكل جميل!”

ما الذي يجعله ساحراً؟

جديد! مُركّب الورد – يعمل ماء وزيت الورد الجوري على إضاءة البشرة من خلال استهداف علامات الإجهاد مثل البهتان، الإرهاق والهالات السوداء ليكشف عن بشرة تبدو أكثر سطوعاً، إشراقاً وشباباً.

جديد! خُلاصة جوز الهند – تعمل خلاص جوز الهند هذه على تحسين قدرة البشرة على إمساك الماء من خلال تقوية حاجز البشرة مع مرور الوقت. ينتج عن هذه الخسارة الأقل للماء بشرة متميزة بإطلالة أكثر امتلاءً وشباباً.

جديد! BIX’ACTIV® – يتم استخلاصه من بذور نبتة بيكسة أوريلانية (Bixa Orellana)، يقلل من الدهون ويخفّض بشكل واضح من ظهور المسام عن طريق تقليل اللمعان والعيوب إلى أدنى حد من أجل الحصول على بشرة تبدو أكثر نعومة.

جديد! HYALUROSMOOTH – يتم استخلاصه من بذور نبتة كاسيا أنغستيفوليا (Cassia Angustifolia) الغنيّة طبيعياً بالسكريات المتعددة، ويعمل على توحيد نسيج البشرة وتحسين الجفاف وخسارة الإشراق. تلتصق السكريات المتعددة بالماء، وتحبس الرطوبة للتمتع ببشرة تبدو أكثر نضارة، امتلاءً وتوحيداً.

حمض الهيالورونيك – يقوم وزن جزيئي منخفض للغاية بغمر البشرة بالترطيب وإنعاش الطبقات الخارجية المرئية للبشرة، بحيث تبدو وتعطي إحساساً بالترطيب وبنعومة وسلاسة أعلى.

مُركّب شارلوت تلبوري للحماية من التلوّث – يعمل دقيق جوز الهند من مصادر مستدامة على تقوية حاجز البشرة، في حين تعمل مُشكِّلات لطبقة على صُنع حاجز يسمح بالتنفس على سطح البشرة من أجل المساعدة على منع جزيئات التلوث من اختراق المسام.

نتائج يمكن رؤيتها وتصديقها

  • تبدو البشرة أكثر امتلاءً ونعومةً بشكل رائع بنسبة 181%
  • مرطَّبة بشكل رائع بنسبة 166%
  • مشرقة بشكل رائع بنسبة 285%
  • 30 ظلاًّ ملائماً بشكل رائع!

وأكثر من 90% وافقوا أنه

  • يحسن مظهر البشرة مع كل عملية وضع له
  • يقلل مظهر المسام إلى أدنى حد
  • يقلل إلى أدنى حد مظهر التصبّغ والبقع الداكنة

طريقة العثور على الظل الملائم لك والرائع في دقائق!

يمكنك أن تقومي بزيارة موقع CharlotteTilbury.com لكي تعثري على الظل الرائع  والجميل الملائم لبشرتك من خلال محرّك البحث عن كريم الأساس الجديد والمطوّر الخاص. ومع إستخدام تقنية MIME AI الأحدث والذكية، تسمح أداة MIME للعثور على كريم الأساس للعملاء أن يجدوا الظلّ الأكثر ملاءمة لهم من شارلوت تلبوري. يعتمد هذا الأمر على تقنية مطابَقة الظل الحالية، وهو ما يوفر أداة افتراضية جديدة ومبتكرة للعملاء حتى يتمكنوا من تحقيق الظل الأعلى ملاءمة لهم لكريم الأساس عبر الإنترنت، مع ضمان مطابَقة الظل! أو يمكنك أن تحجزي استشارتك المجانية 1-2-1 عبر الإنترنت مع خبراء التجميل لدينا.

تجدر الإشارة الى أنه سيتم الإطلاق في 4 يناير 2022 في جميع متاجر Beauty Wonderlands لشارلوت

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم