أحذية رجالية أنيقة وعصرية لأيام شتاء 2022 الماطرة

مع إقتراب حلول فصل الشتاء، يعتبر الحذاء الشتوي أو الجزمة، اكسسوار أساسي في إطلالة الرجل لأيام الشتاء الماطرة والباردة، وقد تنوّعت تصاميمها هذا العام بين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري والتي تصل إلى أعلى الكاحلين، وبين العصرية والشبابية المصنوعة من الجلد أو القماش، والمزيّنة بسحابات أو أشرطة زادتها حيوية. ليختار منها الرجل ما يتناسب مع ذوقه ومناسباته خلال شتاء 2022.

Gabriela Hearst

إطلالة تجمع الأنيق بالكلاسيكي

Brunello Cucinelli

مع بداية فصل الشتاء، يبحث الرجال دائماً عن بعض الأحذية التي تعطيهم الأناقة سواء في العمل، أو في المناسبات الخاصة، وتمنحهم في الوقت نفسه الدفء مع الحرارة المتدنية والبرد القارس، وهذا ما توفره الجزمات، لذلك طرحت العديد من الماركات العالمية تصاميم وموديلات متميزة تتوافق وأناقة الرجال مع هذا الموسم.

وبإمكان الرجل انتعال الحذاء الشتوي مع البدلة، شرط أن يختاره بتصميم أنيق وكلاسيكي، ومن الأفضل ألا يكون مرفقاً بشرائط أو أي زخرفات أخرى، أما إذا كنتَ من هواة الإطلالات العصرية وتعشق الجينز مثلاً؛ فإن الخيارات أمامك كثيرة ومتنوّعة من ماركة Brunello Cucinelli.

ولا شك أن الأسود والبني هما اللونان الأكثر إعتماداً من قبل الرجال، إلا أن هذا الموسم حمل الكثير من الدرجات التي لا تخلو من لمسة الأناقة. لذا بإمكانك أن تكو نجريئاً في خياراتك، وتنتقي حذاءً بلون مميّز؛ كالبيج أو الرمادي الأنيق، أو حتى الزيتي.

لمسات من العصرية

Burberry

تدرّجت الألوان بشكل عام بين الأسود، البني، العسلي، البيج، والرمادي، كوننا في موسم الشتاء، أما الأقمشة فتنوعت بين الجلود الطبيعية أو الشامواه الفاخر، وجاءت أغلب التصاميم مع ساق عالية وصلت إلى حدّ الكاحل أو أعلى حدّ الكاحل، لتحمي من البرد مع التنويه بأنها تضفي الكثير من الأناقة في الوقت نفسه، كما وجاء بعضها مزيّنة بربطات، وبعضها بسحّابات، أو ببكل معدنية، أضفت لمسات من العصرية.


فبإمكانك أن تختار هذه التصاميم لمختلف المناسبات والإطلالات سواء الرسمية أو الكاجوال، وبحسب المناسبة من الممكن تنسيق حذاء رجالي بساق عالية، مع بنطلون قماشي أسود وقميص باللون نفسه مع جاكيت شتوية ساحرة لإطلالة رسمية، أو يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز وسويتر قطني؛ لإطلالة شبابية عصرية.

  Bily Reid

كذلك يمكن للرجل العصري أن ينتعل حذاءً مصنوعاً من الجلد باللون البني الغامق، أو الحذاء الشبابي باللون البني المطفي المصنوع من الجلد مع رباط من اللون نفسه من الأمام.

وقد حققت هذه الأحذية ذات اللون البني الفاتح أو الجملي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما جعلها من أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية لهذا الموسم، وقدّمت أهم الماركات الشهيرة عدة تصاميم للأحذية الرجالية باللون البني المصنوعة من جلد العجل المدبوغ، وجلد الماعز، أما النعل فجاء بتصميم مطاطي، مع نعل داخلي مصنوع من جلد العجل بنسبة 100 %، وجاء تصميم الحذاء بمقدمة دائرية مع أربطة رفيعة، وكعب قصير وعريض، مع نعل خارجي مطاطي مريح ودافء لبرد الشتاء.

Fendi

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم