Elie Saab يقدّم النور في عبوة مع عطر Le Parfum Lumière

الفجر. تلك اللحظة التي يلتقس فيها الليل بالنهار عندما يغمر شعاع النور الظالم بكل نعومة قبل أن يكشف عن أشعة الشمس الذهبية. إنها لساعة ساحرة، يلفها السكون، تفوح منها روائح الطبيعة: فالورود التي تزهر ليلاً تحتك بزهر الصباح، وتتداخل نفحات الثمار الحمضية مع روائح الخشب الغامرة.

يختزل عطر Elie Saab Parfum Lumiere بريق النور المرهف. ذاك النور المتجذر في أعماق روح المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب، الذي يحيك كافة تصاميمه من خيوط من النور انطالقاً من روحه التي تتوق الى كل ما هو مرشق ونابض بالحياة: بدءاً من الأقمشة وأنواع الحرير التي يختارها، وصولاً الى بريق تطريزاته، ومن التصاميم التي تعانق جسم المرأة الى الأحجار الكريمة المطرّزة عل تصاميم الهوتكوتور.

وتكتمل الإطلالة مع عطر متوهج يزيد من إشراقة المرأة التي تتألق بتصاميم إيلي صعب ويجسد جوهر إبداع المصمم العالمي.فمرة جديدة، يعتمد إيلي صعب على أحد أمهر العطارين عل الطالق، فرانسيس كوركدجيان. وقد سبق ان تعاونا سوياً قبل أكثر من عشر سنوات لإطلأق أول عطور الدار Elie Saab Le Parfum، الذي لا يزال يسجل مبيعات عالية حول العالم، وهو عبارة عن توليفة من زهر البرتقال وخلاصة الياسمين وورد العسل وخشب الأرز.

وها هو اليوم التعاون يتجدد بين إيلي صعب وفرانسيس كوركدجيان، الذي ابتكر توليفة جديدة ذات أناقة لا يعلى عليها، تجمع بين نفحات زهر الياسمين عند الفجر مع رائحة مسك الروم المرهف عند مغيب الشمس، فتوحي بنور النهار داخل العبوة. يتغنى عطر Le Parfum Lumière بالنور والأناقة المطلقة والأنوثة المرهفة والمتوهجة.

العطر

يختزل عطر Le Parfum Lumière روائح الطبيعة عند الفجر، فيما لا يزال الهواء نقياً وتنشر قطرات الندى رائحة الأزهار والثمار: من رائحة المندرين وزهر البرتقال البراقة، الى شذا الياسمين الأبيض وزهر الإلانغ الأصفر. لكن فرانسيس كوركدجيان لم يكتف برحيق الأزهار، بل ترك بصمته الخاصة لهذا العطر مستخدماً نفحات خشب السرو في هذه التوليفة الحديثة.

ويستهل العطر نفحات ناعمة ومفاجئة، تشمل مزيج زيت المندرين الإيطالي مع لمسة من زيت الإلانغ من مدغشقر، الذي ينكشف رويداً رويداً، مثل أشعة الشمس فجراً. أما قلب العطر فينبض بباقة آسرة من خلاصة الياسمين الهندي ومسك الورد، يلطفها زهر البرتقال المحبوك في العطر مثل التطريزات الناعمة المغطسة بالذهب السائل.

أخيراً تتشابك نفحات المسك وخشب العنبر والباتشولي الناعمة فتمد العطر بلمسة شرقية لطيفة. فتكون النتيجة عطر ناعم ومرهف، ينبض بالأنوثة ورائحة الأزهار ولا يخلو من عنصر المفاجأة الذي يتجلى بنفحات الخشب.

ملهمة العطر

يكتب عطر Le Parfum Lumière سطور فصل جديد في حكاية Le Parfum، عنوانه عرصي ومرشق. وبتوليفته الدافئة كأشعة الشمس يحتفي العطر الجديد مجدداً بالمرأة الودودة والقريبة من القلب. المرأة التي تتألق بعطر Lumière فرحة ومشرقة، لا تفارق البسمة وجهها، تعشق الحياة وتنتظر ما يخبئه لها المستقبل برحابة صدر.

عبوة العطر

ويأتي عطر Le Parfum Lumière ضمن عبوة ثمينة، عبارة عن نسخة مطورة من العطر الأصلي، تكتسي باللونين العاجي والذهبي، اللذين يشتهر بهما إيلي صعب. وتحاكي العبوة بتصميمها المصقول الأحجار الكريمة، فهي مذهبة وفي الوقت نفسه شفافة وبلورية كتحية لتلاقي فخامة الشرق الأوسط بنقاوة الغرب. ويزدان الغطاء بنقشة شعار دار إيلي صعب باللون الذهبي.

هذا ويلف العبوة من الأمام ملصق أنيق باللون العاجي مع جواف ذهبية، كتب عليه اسم الدار واسم العطر باللون البني الداكن، وهو اللون الوحيد الذي يزين العبوة. وتتالعب العلبة الخارجية بالألوان نفسهافتكتسي باللون العاجي الذي تشتهر به فساتين إيلي صعب الراقية، وتزدان بشعار الدار باللون الذهبي مع شريط ذهبي يبدو كأنه يغلف العبوة، ليحمي محتواها الثمين. ويتوفر العطر بثلاثة أحجام: بسعة 30 مل و50 مل و90 مل.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم