تسريحات شعر ساحرة لتستقبلي بها العام الجديد

يطلّ عامٌ جديدٌ علينا ولطالما اعتمدنا مقولة New Year, New Me في الاحتفال ببالعام الجديد ووداع العام الذي سبقه مع كلّ ما تعلّمناه وكلّ ما واجهنا، آملين بعامٍ يملي حياتنا سعادة. ولتستقبلي السنة الجديدة بسعادة وتكمليها بسعادة، تأتي إطلالتكِ في الصدارة وخصصاً تسريحة شعركِ لأنها كفيلة بتغيير كلّ الإطلالة ونقلها من مستوى إلى آخر في ثوانٍ.

تحتارين في اختيار تسريحة شعرك لآخر أسبوع من الأعياد والمناسبات لكن النجمات وعاشقات الموضة والجمال لم يتركنكِ تحتارين، فقد أطلّت كلّ منهنّ في تسريحات شعر مثالية للأعياد يمكنكِ أن تستوحي منها.

شاهدي التسريحات الملفتة الملائمة للأعياد واستلهمي منها للوكك في ليلة رأس السنة.

Goddess Curls – Deema Al asadi

اعتمدت عاشقة الموضة العراقية ديما الأسدي تسريحة شعر Curly مع Extra Volume لتكسر من كلاسيكية إطلالتها ولتضيف أسلوباً فائق الأنوثة والرقيّ.

Braided ponytail – Leonie Hanne

لا تفوّت عاشقة الموضة العالمية ليوني هان الفرصة في لفت الأنظار واعتماد تسريحة شعر تلفت الجميع، فقد اعتمدت Braided Ponytail لتطل بلوك Playful من Versace. إن كنتِ ستعتمدين لوكاً مرحاً فقد تكون هذه التسريحة مزيجاً بين الكلاسيكية والمرح في آنٍ معاً.

As Feminine As It Gets – Kendall Jenner

يليق بوجه Kendall Jenner الملائكي تسريحة شعر أنثوية للغاية تقضي بأخذ الأقفال الأمامية إلى الخلف مثل تسريحة الـPrincess. ستكون مثالية للأعياد لتطلّي بلوك أنيق وناعم.

The Perfect Half-Ponytail Exists – Hailey Bieber

تهتمّ Hailey Bieber بإطلالاتها الجمالية كثيراً، وقد ابتكرت مؤخراً تسريحة Half-ponytail تشدّ العينين إلى الخلف وتزيد من جمال الإطلالة.

Seventies Vibes – Cynthia Samuel

اعتمدت Cynthia Samuel أسلوباً سبيعين في إطلالتها مؤخراً لتضفي طابعاً Vintage.

Ponytail of Dreams – Jennifer Lopez

تعتبر Jennifer Lopez ملكة تسريحات الشعر الأنيقة والراقية وهذا الـPonytail الساحر والمميّز هو حتماً على قائمة التسريحات التي ستستقبلين بها العام الجديد.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم