Search
Close this search box.

Moschino يقدم مجموعة من الأزياء النسائية والرجالية الفخمة لخريف 2022

تقدم عالمة موسكينو، بتوقيع من جيريمي سكوت، تشكيلة الأزياء النسائية لموسم ما قبل الخريف والأزياء الرجالية لخريف 2022 بإلهام من عدة مصادر، أولها أعمال كبار الفنانين مثل فيكتور فازاريلي وريتشارد ليندنر وآلن جونز، وثانيها الأجواء المشوقة للخيال العلمي في سينما ستينيات القرن الماضي وأفلام كلوك وورك أورانج وبليدرنر.

وتستوحي التشكيالت تصاميمها من وقع الأنغام الموسيقية لأغنية البيتلز المميزة سارجنت بيبرز لونلي هارتس كلوب باند. وتأخذنا ألوان التشكيالت الجديدة في رحلة حنين إلى الماضي، مع لمسة عصرية تجعلها مناسبة لعالم اليوم.

وتبدأ تصاميم التشكيلة باستخدام مجموعة من الألوان الرئيسية وتعيد تصور الأزياء العسكرية مع مزيدٍ من الرونق والفخامة والتفاصيل، مثل الفساتين والمعاطف بقصة مزدوجة عند الصدر. كما تعيد القبعات المستديرة وألوان الأرجواني الفاتح والبرتقالي والأزرق الفاتح إلى الأذهان صورة المشاهد المميزة من التحفة الكالسيكية كلوك وورك أورانج للمخرج المبدع ستانلي كوبريك.

وتتزين قطع التشكيلة بالخطوط والشرائط مثل تقليمات اللباس الموحد الكلاسيكي لخطوط الطيران والكنزات الجريئة والفساتين ذات الأكتاف العريضة. وتقدم التشكيلة بذلة بحارة لطيفة فوق فستان من الصوف الناعم بياقة مخفية.

هذا وتعكس القطع الأخرى من التشكيلة اللمسات الفنية من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، حيث تقدم العلامة المعاطف الرسمية والسراويل الضيقة والمعاطف الطويلة الواقية من المطر بألوان حيوية لإطلالة متألقة. وتسافر السراويل المخططة في التشكيلة إلى فترة منتصف إلى أواخر القرن العشرين، حين كانت شاشات التلفاز محدبة بألوان باهتة.

وتختتم التشكيلة قطعها بمزيد من اللمسات الفاخرة في الفساتين الطويلة والمزينة بدوائر متكررة وبذلات التوكسيدو الرسمية والمعاطف على شكل فساتين مزودة بأحزمة. وتؤكد تشكيلات موسكينو على أهمية الفن الخيالي وأيام الزمن الجميل وتجسد تلك الأجواء الساحرة من خلال تصاميمها المصنوعة بكل حب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

18459