أجمل إطلالات Taylor Swift الجذابة بمناسبة عيد ميلادها

تعتبر النجمة الهوليودية Taylor Swift من أبرز النجمات الجميلات اللواتي حافظن على جمالهن وملامحهن الطبيعية بعيداً عن عمليات التجميل، فهي تتميّز بجمالها الأوروبي الساحر مع أسلوب مكياجها المتنوع بين النعومة والقوة، كما وتعتبر من أكثر النجمات تجدداً وعصرية في قصات وتسريحات شعرها. وبمناسبة عيد ميلادها الموافق في 13 ديسمبر، إخترنا لكِ مجموعة متميزة من أجمل إطلالات تايلور سويفت الجمالية الجذابة والمفعمة بالسحر والأنوثة.

أفضل إطلالات تايلور سويفت الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات مكياج Taylor Swift

تتميز تايلور سويفت بجمالها الأوروبي الناعم مع بشرتها البيضاء الفاتحة وعيونها الزرقاء الساحرة، وغالباً ما تنوع بين رسمات المكياج الناعم والقوي مع حفاظها على اللوك الراقي. فنراها تختار رسمات النيود الفاتحة مع ألوان الشفاه الرقيقة مثل الوردي، كما وتبرز جمالها أيضاً بشكل ملفت مع رسمات المكياج القوية بالعيون المحددة بالآيلانير بأسلوب عيون القطة مع ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل التدرجات البرتقالية والأحمر اللماع، لتطل بجمال مشرق وجذاب.

تايلور سويفت
تايلور سويفت بمكياج قوي

هذا وتركز أيضاً على إبراز رموشها بشكل ملفت ومكثف، لكنها تبتعد عن تحديد البشرة بالكونتور وتكتفي بالهايلايتر لإضاءة بشرتها.

تايلور سويفت باطلالة مكياج ناعمة
تايلور سويفت بإطلالة مكياج ناعمة

تسريحات شعر Taylor Swift وسر جمال شعرها

تايلور سويفت من النجمات اللواتي يمتلكن لون الشعر الأشقر الذهبي ويحافظن على لونه الطبيعي بعيداً عن المغامرة بتغيير لونه، وتتميز بخياراتها الأنيقة لتسريحات شعر ناعمة وأنثوية خاصةً تلك التي تأتي مع الغرة.

تسريحات شعر تايلور سويفت
تايلور سويفت بتسريحة شعر الضفيرة
تايلور سويفت بتسريحة شعر الضفيرة

ومن أجمل تسريحات شعرها التي تطبقها عبر السنوات، تسريحة شعر الكعكة مع الغرة المنسدلة على الجبين، كما أن تسريحات شعر ذيل الحصان من الموديلات المفضلة لها وتعتمد هذه التسريحة بطرق متنوعة وعصرية، سواء ربطه بشكل منخفص أو رفعه للأعلى مع ترك الغرة منسدلة بدلال على الجبين.

تايلور سويفت بالشعر المرفوع
تايلور سويفت بالشعر المرفوع
تسريحات شعر تايلور سويفت 2021
إطلالة بالشعر المجعد
تايلور سويفت بالشعر المجعد
تايلور سويفت بالشعر المجعد

كما أنها تطبق تسريحات الشعر بلمسة الريترو التي تعزز من إطلالتها الأنثوية الراقية الى جانب تسريحات شعر البوب مع الغرة الجانبية. وتعتمد الإطلالة بالشعر المجعد العفوي.

وقد كشفت تايلور في إحدى لقاءاتها بأنها تحافظ على جمال شعرها وتألقه من خلال إستخدام ماسكات زيت الأرغان المغربي، الذي يساعد على الإحتفاظ برطوبة الشعر ويمنح الشعر ملمساً حريرياً ناعماً.

تايلور سويفت بتسريحة شعر عصرية
تايلور سويفت بتسريحة شعر عصرية
تايلور سويفت بقصة الشعر الكاري
تايلور سويفت بقصة الشعر الكاري

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم