Layalina Pre-White

مجموعة Oscar De La Renta لما قبل خريف 2022

تعتبر مجموعة Osca De La Renta لما قبل خريف 2022 وعداً بصيفٍ مميّز، فالأيام أطول والشمس باتت أكثر دفئاً.

يزين مفهوم طباعة الوشاح الفساتين والسراويل القصيرة والقمصان ، المنسوجة بغنى من التويلات الحريرية والمزينة برباطات ناعمة وسلسة، كما برزت الأنماط المرحة التي تعدّ امتداد لدراسة ماغنوليا الرائعة في الربيع ، والتي أعيد تصورها لفصل الصيف.

كما يتم عرض ألوان Fauvism الزاهية وضربات الفرشاة الجريئة للانطباعية. سيستحوذ على انتباهكِ ترتر الرموش المطبق على فستان أبيض صغير تشوه بصريًا الطباعة واسعة النطاق وتعطي الوهم بالزهور عند النظر إليها من مسافة بعيدة.

تتخلل الألوان الزاهية الأرجواني وزهر العسل والنرجس البري، كما أنّ أرشيفية تطريز منقوشة ستلفتكِ، ابتكرها أوسكار بنفسه في الثمانينيات ، تعمل كأساس لتطبيق جديد ومعاصر.

تم اختيار كل تصميم يدويًا وتحويله إلى طبعات مرقعة من Gentili Mosconi وتطبيقه على الفساتين والسراويل القصيرة والسترات.

يتم التعامل مع الخياطة بشكل أقل جدية ، مع بدلات وفساتين نهارية أنيقة تتميز بألوان جريئة ومتدهورة وخطوط طولية أقصر ، مما يوفر لمسة منعشة في التسعينيات.

تعتبر عمليات التلاعب بالأقمشة معالجة أساسية للأسطح ، وتتميز بقصة عضوية من التول الممزقة مع بلوزة بيضاء وثوب بيج. عدد لا يحصى من الأقواس المنحرفة تزين ثوب التفتا الوردي ، مما يعطي تأثيراً ممزقاً مذهلاً.

Oscar de la Renta Pre-Fall 2022 هي مجموعة مستوحاة من الأيام الدافئة والمضيئة ولوحات الحدائق المورقة. إنه المكان الذي يتم فيه إشعال اللون والملمس بالإبداع والخيال.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم