صيحات مكياج جذابة ومشرقة من وحي النجمة Selena Gomez

مع كل إطلالة تختارها النجمة سيلينا غوميز تلفت الأنظار بجاذبيتها وبصيحات مكياج مميزة ومشرقة. فهي لا تتردد بتطبيق اجمل صيحات مكياج قوية وتبرز جمالها الناعم سواء من خلال الظلال الملونة أو عبر تمرير رسمات الأيلاينر والوان أحمر الشفاه القوي الأحب على قلبها.

لذلك تابعي إطلالات سيلينا غوميز الجمالية الساحرة والمشرقة، وإنتقي أبرز صيحات مكياج مميزة يمكنك اعتمادها بأسلوبها الجمالي الأنيق.

صيحات مكياج مع الظلال المشرقة

صيحات مكياج مع الظلال المشرقة
صيحات مكياج مميزة مع الظلال الزهرية من وحي سيلينا غوميز
صيحات مكياج مميزة مع الظلال المشرقة من وحي سيلينا غوميز

إرتكزت إطلالة سيلينا غوميز الجمالية على تطبيق رسمات المكياج البرونزي بطرق عصرية. فحرصت على تمرير الظلال المات على كامل الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بظلال ساحرة ومناسبة لسحبة العينين، مع الظلال الذهبية الفاتحة خصوصاً مع اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الذهبية الفاتحة.

صيحات مكياج مع الأيلاينر الاسود

صيحات مكياج مع الايلاينر الاسود

كما لم تتخلى سيلينا غوميز عن تمرير الأيلاينر الأسود من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مجنحة ومترابطة مع الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين. فغالباً ما تختار صيحات مكياج ملفتة وبارزة مع الظلال المشمشية الفاتحة، أو من خلال تمرير الوان الظلال الزهرية الفاتحة المشرقة والمتناغمة مع البشرة البيضاء.

صيحات مكياج مع أحمر الشفاه القوي

صيحات مكياج مع احمر الشفاه القوي
صيحات مكياج مع احمر الشفاه المخملي من وحي سيلينا غوميز
صيحات مكياج مع أحمر الشفاه المخملي

كما يمكنك ان تنتقي من إطلالات سيلينا غوميز أجمل الوان أحمر شفاه قوي مع تمرير التدرجات المخملية الداكنة والموحدة على كامل الشفاه، مع تحديد الجهة الخارجية بالكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية.

اجمل صيحات مكياج مميزة للصبايا من وحي سيلينا غوميز
صيحات مكياج مع أحمر الشفاه المشرق

فاحصلي على تطبيق جمال مماثل مع صيحات مكياج مميزة، وطبّقي بأسلوب غوميز أجمل الوان أحمر الشفاه الحمراء المات بتدرجات متعددة، الى جانب التدرجات المرجانية للحصول على مكياج جريء ومتكامل يخطف الأنظار.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم