Kim Kardashian تستكمل حكاية عشقها لدار Balenciaga في إطلالة ساحرة

لا تفوّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان الفرصة لإبهار متابعيها بإطلالات من الدار العرقية بالنسياغا، فهي تميل دائماً إلى الأسلوب الـEdgy والجريء ولكن المحتشم في الوقت نفسه، فمن يمكن أن يلبّي رغباتها أكثر من Balenciaga؟

أعلنت الرائدة في الموضة والجمال اقترابها خطوة أخرى من إضافةعنوان جديد إلى سيرتها الذاتية: محامية بعد أن شاركت خبر اجتيازها رسميًا أحد امتحاناتها في المهمّة في المحاماة. وكتبت كارداشيان على Instagram: “بالنظر إلى المرآة ، أنا فخورة حقًا بالمرأة التي تنظر اليوم. بالنسبة لأي شخص لا يعرف رحلتي في كلية الحقوق ، أعلم أن هذا لم يكن سهلاً أبداً. لقد رسبت في هذا الامتحان 3 مرات في عامين ، لكنني كنت أعود في كل مرة وأدرس بجد وأحاول مرة أخرى حتى حققت هدفي ونجحت!!! (مع أنني أصبت بـ Covid في المحاولة الثالثة لكنني لا أختلق الأعذار”.

لا تشبه كيم أحد، فلتعلن خبر نجاحها في الامتحان اختارت ارتداء فستان من الدار التي تعشقها. يتميّز الفستان بلونه الأرجواني الداكن المتميّز بسروال يغلّف كلّ جسم كيم كارداشيان مع شكل فستان من الأعلى، يعيدنا في الذاكرة إلى إطلالتها باللون الأسود بالكامل في حفل Met Gala والتي بدورها أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي. نشرت Kim Kardashian صور متعددة لها بالفستان وهي تنظر إلى المرآة عبر إنستغرام وانهالت عليها التعليقات والتهاني.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم