Layalina Pre-White

أجمل الساعات الملّونة الأنيقة لإطلالة دافئة ومشرقة في ديسمبر

الألوان سحر الحياة وبهجتها المشرقة وهو ما تدركه كل إمرأة ترغب في إطلالة مفعمة بالجاذبية تنتقي فيها أرقى عناصر الفخامة مثل الساعات الراقية المفعمة بالألوان. إذ تتألق الألوان بالكثير من الجاذبية لتمنح أي إطلالة لمسة من إشراقتها المبهجة، وتضفي التألق الأنثوي الراقي الذي من شأنه أن يحيط المرأة بالفخامة والأناقة اللافتة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات ساعات ملونة جذابة ذات تصميمات فاتنة وساحرة بالأنوثة من أحدث إصدارات الساعات لتضفي الاشراقة الخلابة والأنيقة على إطلالتك في مناسبات ديسمبر وتكسر برودة الشتاء.

ساعة ساحرة من Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تبدو ساعة Hortensia Eden من Chaumet كما لو كانت قادمة من عالم القصص الخيالية الحالمة بتصميم الزهور الرقيقة من الذهب الوردي والماس وميناء من الاوبال الوردي مع سوار الجلد الوردي.

ساعة جذابة من Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

تقدم لكِ Piaget تصميم مستدير عصري جذاب في ساعة ناعمة من مجموعة Possession تتألق بجمال الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأخضر.

ساعة فخمة من Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

في ساعة Reine de Naples 8938 قدمت علامة Breguet التصميم البيضاوي الأنيق للساعة المستلهمة من ملكة نابولي بسحر وفخامة الذهب الوردي المكسو بالماس مع فخامة عرق اللؤلؤ وسوار الجلد البرتقالي.

ساعة أنيقة من Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

في ساعة Happy Diamonds من Chopard يلفت الأنظار سحر اللون الأحمر الغني في تألق وبريق أنثوي من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الأحمر الذي يتناغم مع مناسبات شهر الأعياد.

ساعة فاتنة من Franck Muller

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

أما علامة Franck Muller فقد إبتكرت ساعة Vanguard بسحر مشرق من وحي حدائق الورود الفاتنة ببريق الذهب الوردي وأناقة ألوان الاناميل مع سوار الجلد الوردي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم