إحتفال مميز بعرض فيلم “Sing 2” بحضور نجومه.. وظهور خاص لإبنة Reese Witherspoon

أُقيم أمس الأحد العرض الخاص لفيلم الرسوم المتحركة “Sing 2″، في المسرح اليوناني في لوس أنجلوس، وكجزء من الحملة الترويجية، حضر العرض النجوم الذين قاموا بالأداء الصوتي في الفيلم، وكان من بينهم ريس ويذرسبون التي تألقت على السجادة الحمراء وحضرت برفقة إبنتها آفا فيليب. وحظي طاقم الفيلم بدعم كبير من عائلاتهم في العرض الخاص، فكما حضرت إبنة ويذرسبون معها، كذلك ماثيو ماكونهي حضرت معه زوجته كاميلا ألفيس على السجادة الحمراء.

ريس ويذرسبون تتألق في العرض الخاص لفيلم "Sing 2"
ريس ويذرسبون تتألق في العرض الخاص لفيلم “Sing 2”
ريس ويذرسبون وابنتها في العرض الخاص لفيلم "Sing 2"
ريس ويذرسبون وابنتها في العرض الخاص لفيلم “Sing 2”
النجوم على السجادة الحمراء

نجوم فيلم “Sing 2”

هذا ومن المقرر عرض الفيلم في جميع أنحاء الولايات المتحدة قبل عيد رأس السنة الجديدة بأيام قليلة. وإلى جانب ريس ويذرسبون، يضم الفيلم نخبة من النجوم الذين سبق وشاركوا في فيلم “Sing” عام 2016 من بينهم ماثيو ماكونهي، سكارليت جوهانسون، توري كيلي، تارون إيجرتون، والكاتب والمخرج جارث جينينجز. كما ويضم أيضاً الجزء الجديد المرتقب شخصيات جديدة منهم بوبي كانافال، ليتيتيا رايت، إريك أندريه، وتشيلسي بيريتي.

على السجادة الحمراء في العرض الخاص للفيلم
لحظات مرحة على السجادة الحمراء
العرض الخاص لفيلم "Sing 2"
صورة من العرض الخاص
العرض الخاص لفيلم "Sing 2"
فيلم "Sing 2"
صورة من العرض الخاص
من العرض الخاص للفيلم
من العرض الخاص
اقتراب عرض فيلم "Sing 2"
النجوم يحضرون الخاص لفيلم "Sing 2"
ندوة أثناء العرض الخاص
ندوة أثناء العرض الخاص
على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم "Sing 2"
صورة من العرض الخاص لفيلم "Sing 2"

أغاني متميزة في فيلم “Sing 2”

وعلى غرار الجزء الأول، يحتوي “Sing 2” على مجموعة متنوعة من الأغاني، من ضمنها الأغنية الأصلية المميزة للفيلم “Your Song Saved My Life”. كذلك يوجد أيضًا أغاني لـ بيلي إيليش، إلتون جون، Mercury Rev، كيانا ليدي، ويتني هيوستن، وبومبا إستيرو. يذكر أن الفيلم عُرض لأول مرة في العالم في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ومن المقرر طرحه سينمائيًا في الولايات المتحدة في 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

قصة فيلم “Sing 2”

يُذكر أن الفيلم الكوميدي الأصلي “Sing” حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض، حيث سجل إيرادات بقيمة 634.2 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بميزانية قدرها 75 مليون دولار، وتتناول قصة الجزء الجديد المرتقب، إستعداد باستر مون، الذي يجسد دوره ماثيو ماكونهي، المتفائل دائمًا، وفريقه من النجوم لإطلاق روائعهم المسرحية الأكثر إبهارًا حتى الآن، كل ذلك في عاصمة الترفيه المتألقة في العالم، لكن هناك عقبة واحدة فقط، وهي أن عليهم أولاً إقناع نجم موسيقى الروك الأكثر عزلة في العالم للإنضمام إليهم.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم