بطاقات التهنئة الخاصة بعيد الميلاد للعائلة المالكة البريطانية

نشر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، صورة لبطاقتهما الرسمية للتهنئة بعطلة أعياد الميلاد لعام 2021، وتضمنت البطاقة صورة للأمير وليام وزوجته كيت وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، وهي صورة عائلية مميزة وعفوية التقطت خلال عطلة عائلية غير معلنة في الأردن في وقت سابق من هذا العام. تظهر أهمية العائلة المجتمعة في زمن الميلاد والأعياد بجو من الفرح والمحبة.

وقد ظهرت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في الصورة بفستان راقي وناعم باللون الزيتي طويل الأكمام، وإرتدت الأميرة تشارلوت في الصورة فستان مميز باللونين الأزرق والأبيض من ماركة Mango، في حين ظهر الأمير جورج بقميص أنيق من ماركة GAP مع شورت رمادي. فيما إرتدى الأمير لويس قميص بولو مخطط باللونين الأزرق والأبيض من ماركة Rachel Riley، أما الأمير وليام فظهر في الصورة بقميص زيتي تناغم مع لون فستان زوجته وشورت أبيض.

بدوره نشر أيضاً الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، صورة لبطاقتهما الخاصة للتهنئة بعطلة أعياد الميلاد لهذا العام، وقد تضمنت صورة التقطت للزوجين الملكيين في سباق رويال أسكوت في يونيو في هذا العام، ويظهر الأمير تشارلز في الصورة مرتدياً قناع وجه أسود ويقوم بمعاونة زوجته في ضبط قناع الوجه الأبيض. في رسالة لضرورة الإستمرار بإرتداء القناع مع إستمار وباء كورونا بالتفشي.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم