Tanagra تعلن عن إنضمام Fornasetti الى مجموعتها المميزة من العلامات التجارية الفاخرة

أنشئت تاناغرا في الشرق الأوسط منذ 40 عامًا، وكانت دائمًا الوجهة الفريدة لنمط الحياة الفاخر، وفن الحياة والقطع الزخرفية. من خلال تقديم أشهر العلامات التجارية الفاخرة والحياة العصرية التي ترضي ذوق الجميع، إذ تحول تاناغرا ديكور المنزل إلى طابع يعبر عن الذات وهي بالتالي هدية مثالية لكل منزل.

واستكمالا” لرؤيتها المستقبلية والإبداعية التي عبّرت عنها من خلال “Tanagra Reimagined”، تفخر تاناغرا بالإعلان عن إضافة علامة تجارية استثنائية جديدة تجمع التراث والفن والإبداع الأزليّ. ولأنها تعكس أهداف تاناغرا في تأمين إحتياجات الجميع، ها هي اليوم ترحب بانضمام فورناسيتي الى مجموعتها الاستثنائية.

أسس بييرو فورناسيتي مشغله Fornasetti Atelier عام 1940 في مدينة ميلانو واعتبره مشغل للفن وللفنانين. واليوم، أصبح هذا المشغل شركة للتصميم الفني، وهي مثال حيّ للتميز والابداع الإيطالي في صناعة الأثاث المزخرف والمشغول يدويا” وأكسسوارات المنزل. ومنذ العام 1988، يعمل ابن بييرو، بارنابا فورناسيتي، جاهداً للمحافظة على تراث والده وتطويره، كما يقوم بتجديد ملامح تصاميمه المميزة باستمرار.

فابداعات فورناسيتي قادرة على اضفاء روح جديدة على أي غرض عادي وتحويله الى إبتكار فني. فكل إبتكار يجمع بين الوظيفة والإبداع، ويتمتع بعناصر جمالية خالدة تحلّي الأوقات وتثير الدهشة والإعجاب.

ففي المكان الذي يجتمع فيه الفن والتصميم، تظهر الإبداعات الخالدة والملهمة للخيال. فيعكس البورسلين الفخم والأثاث الفاخر والإكسسوارات المنزلية هوية الأتيلييه الإبداعية . تضفي الزخرفات رونقا” خاصا” على كل غرض وتحول المقتنيات اليومية إلى قطع فنية نادرة. يتأرجح عالم فورناسيتي بين الواقع والخيال، عالم مشبّع بالمراجع الثقافية والفن الأصيل. لذلك، فكل غرض من فورناسيتي هو أكثر من مجرّد شيء تمتلكه، بل هو شيء تعيشه وتستوحي منه.

فمنذ تأسيسه، شكّلت براعة الفنيين الحرفية جانبًا مهما لهوية فورناسيتي. فالألوان التي يطبقها الرسامون بتقنيات متوارثة عبر الأجيال ومتجذرة في التاريخ والتقاليد، تحوّل كل غرض الى قطعة فنية فريدة من نوعها. حتى غرضين بنفس الزخرفة لن يكونا متطابقين أبدًا.

واختتاماً للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيس تاناغرا، ستضيف العلامة التجارية الجديدة خط إنتاج فريد تحتاج إليه المنطقة وذلك لإضافة رونق خاص على كل منزل. وقد باتت تاناغرا موجودة اليوم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وفي كل بيت.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم