Alaïa تطلق مجموعة ملابس السباحة لشتاء وربيع 2021

تحتفل مجموعة جديدة من ملابس السباحة من تصميم “بيتر موليير” بالعلاقة الحصرية والخاصة ما بين “Alaïa” وجمال المرأة الحرّ.

وتتألّف المجموعة من قطع ذات قصّات مرتفعة عند الساقين وبيكيني بألوان نابضة بالحياة، بالإضافة إلى رداء خاص بالشاطئ من قماش “تيري” وسترة “بوليرو” قصيرة. جميعها مستوحاة من الكنزات الأيقونية، وتصاميم دار “علايا”. ملابس سباحة مثيرة، مخصّصة للسباحة.

ستتوفّر القطع الأولى بداية من 8 ديسمبر في كافة متاجر “علايا” وستبقى طوال العام.

كما تشكل مجموعة ملابس السباحة هذه، تكريماً لأصول “علايا”. فقد تضمّنت أولى مجموعات الملابس الجاهزة التي أطلقها، العروات المعدنية المرصّعة، الزمامات، الجلد وكذلك مجموعة من ملابس السباحة. أسس تصاميم “علايا” طريقة لتحسين جسم المرأة والاعتزاز به.

وقد قام “ألبير مويا”، الذي أخرج فيلم بدء مسيرة “بيتر موليير” على رأس دار “علايا” في الـ4 من يوليو 2021، بتصوير حملة ملابس السباحة.

حملة سينمائيّة تمّ التقاطها بشكل كامل على فيلم. فنرى ملابس السباحة واضحة والأجسام متحركة،  في جو مشمس ومثير حول بركة سباحة “علايا”.

أمّا الموسيقى الخاصة بالعرض فمن تأليف “غوستاف رودمان”، مؤلّف موسيقي باريسي شاب، من انتاجاته الموسيقى الخاصة ببرنامج “يوفوريا” التلفزيوني.

ساهمت الموسيقى الكلاسيكية، والفيلم التماثلي والضوء الدافئ لصيف لا ينتهي بخلق حوار ما بين أجسام النساء وتصاميم “علايا” لملابس السباحة، التي أعاد “بيتر موليير” ابتكارها.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم