Layalina Pre-White

الأسترالية Elizabeth Debicki سفيرة العلامة التجارية لمجوهرات Dior

دخلت الممثلة الأسترالية، التي ستتولى دور الأميرة ديانا في الموسمين الخامس والسادس من السلسلة الأهمّ حالياً The Crown، دار Dior من الباب العريض، فقد تمّ تعيينها السفيرة الأحدث لدار المجوهرات العريقة Dior Joaillerie.

ستكون Debicki هي وجه Rose Dior ، الذي صممته Victoire de Castellane وتتألف من أربع مجموعات ورود – “انعكاس للأنوثة التعددية”.

ووصف بيان يؤكد الخبر بأنّ الممثلة هي “سفيرة متطورة ورمز لأناقة الدار الخالدة”. وجاء في البيان:

“تجسد الممثلة الأسترالية “إليزابث ديبيكي” Elizabeth Debicki عالم “روز ديور” Rose Dior  من تصميم “فيكتوار دو كاستيلان” وهو يتألف من أربع مجموعات تعرض زهرة “ديور” بامتياز، في إشارة إلى الأنوثة التعدّدية. سفيرة أنيقة ورمز لأناقة الدار الخالدة”

تسير ديبيكي على خطى كارا ديليفين باعتبارها الوجه الثاني لقسم مجوهرات ديور. تم تسمية Delevingne سفيرة Dior Joaillerie في عام 2019.

تنضم الممثلة إلى الوجوه الشهيرة الأخرى التي أصبحت الآن جزءًا من عالم ديور الأوسع ، ومن بينها نجمة التنس إيما رادوكانو البالغة من العمر 18 عامًا. يمتد دور Raducanu الجديد مع Dior إلى كل من الموضة والجمال ، وسيشهد صدارة مجموعات الملابس النسائية بالإضافة إلى منتجات Dior للعناية بالبشرة والمكياج، فأين ستصل ديبيكي بدورها؟

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم