نسقي صيحة الأزياء الكارو على طريقة النجمات العربيات

تعتبر أقمشة وأزياء الكارو من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، وصحيح أن هذه الأقمشة موجودة في عالم الأزياء منذ مدة طويلة جداً لكن في كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم أجمل التصاميم المميزة والمبتكرة منها.

لذا نقدم لك أفكار لتنسيق أزياء الكارو على طريقة النجمات العربيات المتميزة والأنيقة. لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة لمختلف مناسباتك الكاجوال والرسمية.

مايا دياب في تنورة قصيرة بنقشة الكارو

نسقت النجمة مايا دياب في هذه الإطلالة لوكاً إتسم بالعصرية وقد إختارت فيه تنورة قصيرة بنقشة الكارو باللون الأصفر وإرتدت معها توب سوداء من دون أكمام وأكملت اللوك بحقيبة كتف وحذاء ضخم من الجلد إعتمدت معه جوارب رمادية عالية.

لوك خريفي نسقته نسرين طافش في تنورة كارو مع توب ياقة عالية

فيما نسقت نسرين طافش إطلالة بالكارو بدرجات لونية ناعمة وقد إختارت فيها تنورة ماكسي بنقشة الكارو مع توب ياقة عالية باللون البيج الفاتح وجزمة عالية من الجلد باللون العسلي.

مي عمر في تنسيق شبابي في بليزر بنقشة الكارو

واعتمدت مي عمر تنسيقاً شبابياً جمع بين الراحة والعصرية، نسقت فيه بنطلون جلد لامع باللون الاسود مع بليزر بنقشة الكارو الناعمة وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض ونظارات شمسية مع عدسات دائرية.

كارلا حداد أنيقة في لوك بنقشة الكارو

وأطلت كارلا حداد بلوك أنثوي ناعم فإرتدت فستان ماكسي مع معطف طويل فوقه، وجاء كلاهما بنقشة الكارو وبألوان شتوية دافئة. وقد أكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الاسود وحذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك.

سينتيا صامويل في فستان كارو من ديور باللونين الأحمر والأسود

وأطلت سينتيا صامويل بفستان كارو مميز من Dior باللونين الأحمر والأسود، نسقته مع حزام أسود عريض أيضاً من  Dior حدد خصرها، وبوت شبابي عصري باللون الأسود اللامع.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم