Search
Close this search box.

أفخم أقراط الأحجار الكريمة لإطلالة ساحرة في سهرات العيد

خلال موسم الأعياد الخاص بشتاء 2022 لا بد لإطلالتك أن تكون متوهجة بالسحر والفخامة مع الفساتين الشتوية الفاتنة والمعاطف الثمينة التي تزداد سحراً إذا ترافقت مع أقراط الأحجار الكريمة ذات التفاصيل الابداعية الفنية المذهلة. فلا تدعي فرصة التألق بالأناقة الساحرة تفوتك في سهرات العيد وقومي بإنتقاء أجمل موديلات أقراط الأحجار الكريمة الفاخرة التي أبدعتها أهم دور المجوهرات العالمية.

فقد تنافست أشهر وأبرز ماركات المجوهرات على تقديم أروع تصميمات أقراط الأحجار الكريمة المفعمة بالسحر والبهاء لتضفي على إطلالتك أنوثة متقدة بالفخامة واللمسات الملكية المترفة. وقد إنتقينا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من أجمل وأفخم موديلات أقراط الاحجار الكريمة التي ستمنح إطلالتك سحر راقي في موسم الأعياد يحاكي إطلالة النجمات في أرقى المناسبات والسهرات الشتوية الفخمة.

أقراط فاتنة من Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

إخترنا لكِ من Louis Vuitton هذه الأقراط الفاتنة من مجموعة Bravery بإستلهام إبداعي من رحلة مؤسس الدار الفنية الخالدة بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والبنفسجي والزمرد والأوبال.

أقراط جذابة من Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

وفي مجموعة Extraordinary Lights ابتكرت علامة Piaget أقراط فاتنة مستلهمة من أضواء السهرات البراقة وأجوائها الساهرة بتألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس الأصفر والبرتقالي والياقوت الوردي.

أقراط فخمة من Chanel

أقراط من شانيل  Chanel

وقد إختارت Chanel عطر Chanel رقم 5 ليكون بطل مجموعة No5 وعبرت ببراعة عن مراحله المختلفة حيث تصور هذه الأقراط مرحلة انتشار شذى العطر الفواح بفخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر والاسبنل والياقوت الأصفر والغارنيت البرتقالي.

أقراط ساحرة من Gucci

أقراط من غوتشي  Gucci

فيما إبتكرت Gucci هذه الأقراط الساحرة في مجموعة Hortus Deliciarum المستلهمة من سحر القصص الأسطورية والحدائق الخرافية في تفاصيل زخرفية قوطية خلابة من الذهب الأبيض والماس والتوباز والأوبال والبريدوت والاسبنل والغارنيت لتتناغم مع سهرات العيد الإحتفالبة.

أقراط أنيقة من Bvlgari

أقراط من بولغري  Bvlgari

الفخامة الايطالية المتقدة بالسحر والأنوثة كانت عنوان مجموعة Magnifica التي قدمتها Bvlgari لعشاق الأناقة ومنها إخترنا لكِ هذه الأقراط المتدلية ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والأكوامارين.

أقراط راقية من Chaumet

أقراط من شوميه  Chaumet

بدورها قدمت Chaumet أقراط Torsade de Chaumet التي تلفت الأنظار بفضل تصميمها المبهج المستلهم من زينة الاحتفالات بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

أقراط فخمة من Dior

أقراط من ديور  Dior

أما في مجموعة Rose Dior  فقدمت Dior هذه الأقراط الخلابة بتصميم من وحي الورود الفاتنة المفعمة بالشاعرية والأنوثة في فخامة الذهب الأبيض والأصفر والياقوت الأزرق والياقوت البنفسجي والجمشت والتسافوريت والغارنيت والبارايبا تورمالين والزمرد لتخطفي بها الأنظار ليلة العيد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

18096