ساعات ذهبية راقية لتشرقي بإطلالتك في موسم الأعياد

يرافق الذهب المرأة ببريقه الساحر ليضفي على إطلالاتها الفخامة والسحر وهالة من الأنوثة والتألق في كل الأوقات والمناسبات، وحين تتألق الساعات بالتحديد بسحر وأناقة الذهب، فهي من شأنها أن تعلن عن إطلالة مفعمة بالإشراقة والبريق.

وخلال موسم الأعياد هذا إخترنا لك هذه التشكيلة الخلابة من موديلات ساعات يد ذهبية راقية من أهم وأشهر الماركات العالمية بتصميمات أنثوية جذابة، لتضيء إطلالتك ببريق أخاذ يلائم مناسبات هذا الموسم.

ساعة عصرية من Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

تطل أفعى سيربانتي الخلابة بأناقة عصرية في ساعة Serpenti Spiga الفاتنة من Bvlgari التي تلتف حول المعصم بأناقة وبريق ساحر من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة فخمة من Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

فيما تجسد ساعة L’Heure du Diamant  من Chopard سحر الفخامة الأنثوية الراقية بتصميم القلب في نعومة وبريق يلفت الأنظار من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة متميزة من Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

وقد إبتكرت علامة Van Cleef & Arpels ساعة Secret Alhambra المتميزة بتصميم سلسلة سرية مع موتيف ألامبرا الرباعي الأنيق من الذهب الأصفر المنحوت والماس.

ساعة أنيقة من Dior

ساعة من ديور  Dior

هذا وقدمت Dior ساعة Gem Dior الأنيقة بتصميم تجريدي مستلهم من قصاصات الأقمشة حيث تلفت الأنظار بأسلوب عصري من الذهب الأصفر وبريق الماس والأونيكس.

ساعة راقية من Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

اصدار راقي من ساعة Limelight Gala تقدمها Piaget بتصميمها الإنسيابي الأنثوي الجذاب لتزين المعصم بفخامة السهرات في تألق الذهب الوردي والماس.

ساعة ناعمة من Hermes

ساعة من هيرميس  Hermes

أما Hermes فتقدم أناقة رقيقة لمحبي الساعات الناعمة والرشيقة تتجسد في ساعة Chaine d’ancre المميزة بتصميم مستلهم من حلقات مرساة السفينة في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم