أجمل الإطلالات من حفل افتتاح مهرجان Red Sea الدولي

أتى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ليشكّل عرض جوائز لا مثيل له في السينما العربية ليكون الأوّل من نوعه في المملكة العربية السعودية. كانت ليلة الاحتفال مليئة بالنجوم والنجمات العرب والعالميين، قادمين من مختلف المجالات، الموضة، الثقافة، الترفيه، السينما وغيرها، فقد جمع المهرجان على سجادته الحمراء مبدعين ومبدعات جلبن الطاقة والحيوية إلى مدينة جدّة، وتحديداً البلد، أي منتصف المدينة حيث تعود الأبنية إلى حقبات ماضية من الزمن.

لم يكن الحفل بنفسه هو الحدث الكبير، بل شكّلت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء محطّ أنظار أيضاً، فكلّ منهنّ اختارت دار عريقة لتكون إطلالتها موقّعة منها، فبدين متألّقات في فساتين ملفتة وجذّابة. طغت تفاصيل الريش والقماش البراق والفساتين الموحّدة اللون وغيرها، فشاهدي كلّ الإطلالات المثالية في الحفل.

Irina Shayk

تألقت عارضة الأزياء الروسية Irina Shayk بفستان باللون الأسود جريء وEdgy من الدار اللبنانية الفاخة Monot.

Alessandra Ambrosio

لا تفوّت عارضة الأزياء والممثل الأميركية-البرازيلية أليساندرا أمبروزيو الفرصة في ارتداء فستان راقي يبرز جمالها، فاختارت فستاناً أبيض بتفاصيل شكّ وEmbroidery من الدار العريقة Zuhair Murad.

Mahira abd Al Aziz

لفتت مهيرة عبد العزيز الحضور بفستان من دار Tony Ward Couture خصوصاً مع الحجاب الذي ارلفّ حول شعرها، إطلالة راقية وأنيقة.

Sara Sampaio

حضرت عارضة الأزياء البرتغالية الحفل بفستان راقي باللون الأسود من دار Zuhair Murad.

Rym Breidy

لطالما جسّدت عارضة الأزياء والممثلة التونسية Rym Breidy عنواناً للرقيّ والأناقة والفخامة، وأطلّت بفستان كامل باللون الأحمر لتؤكّد على فخامتها في لوك من George Hobeika.

Nathalie Fanj

بدت عاشقة الموضة اللبنانية مذهلة على السجادة الحمراء ومليئة بالحيوية والمرح مع فستانها الذي يكتسي بالريش من Rami Kadi.

Sara Murad

أطلّت مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب وعاشقة الموضة Sara Murad في لوك androgenous في بدلة من Alexander McQueen.

Karen Wazen

اختارت Karen Wzen طابعاً قواً وصبيانياً لإطلالتها على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فاختارت Power Suit من Alexander McQueen.

Cynthia Samuel

خطفت الممثلة اللبنانية Cynthia Samuel الأنظار بفستان باللون الأسود مع تفاصيل فضّية وأحجار برّاقة من دار Mariane Bechara اللبنانية.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم