تشكيلة Dsquared2 لربيع وصيف 2022 تعكس الحيوية والعفوية في مزج الأزياء

تقدم Dsquared2 تشكيلتها الجديدة التي تعكس الحيوية والعفوية في تنسيق ومزج الأزياء، حيث تجتمع رسوم الجرافيتي ونقشات الأزهار مع قماش التويد الناعم والقطع الكاحتة وتدرجات الباستيل. وتتألق أزياء الرجال والسيدات بلمسات Dsquared2 الشهيرة، حيث تتزين السراويل العصرية بجيوب ظاهرة ويبرز العلم الكندي على القمصان والبلوزات، بالإضافة إلى سراويل الجينز والشينو المستوحاة من ألبومات الصور الجامعية. وتضفي نقشات الأزهار التقليدية طابعاً من الشاعرية على القطع العصرية من البلوزات الفضفاضة وأزياء الجينز المخملية المطرزة، بينما تزين النقشات المموهة والمطبوعة على شكل رقعات التنانير والسترات.

وتتميز التشكيلة بلمسات من الحيوية والشباب والأنوثة المرهفة، حيث تتضمن سترات الكريب الفضفاضة بتدرجات الوردي الفاتح والأزرق السماوي والسراويل الواسعة القصيرة وسترات التويد والتنانير القصيرة، بالإضافة إلى القمصان والفساتين الحريرية المزينة بنقشات الأزهار. وتكتمل هذه الإطلالات، بالإضافة إلى حمالات الصدر المزينة بقطع الكريستال، مع سراويل الجينز الكاحت وسراويل الجينز القصيرة والتنانير المزينة بنقشات مربعة باللونين الأحمر والأسود، بالإضافة إلى سترة مزينة بنقشة جلد الفهد الملونة. وتتناغم القبعات والأوشحة المحبوكة يدوياً والإكسسوارات مثل حقائب الجلد الصغيرة وحقيبة الكتف من الخيزران مع القطع الذهبية المميزة للعلامة، بالإضافة إلى الأقراط والقلائد الوردية، مع أحذية الكعب العريض المزودة بأربطة والصنادل ذات الأربطة المبطنة.

هذا وتم تصميم تشكيلة الأزياء الرجالية ليتم تنسيقها في عدة طبقات بإلهام من التصاميم العسكرية وأزياء الشارع والجرنج. حيث تتـألق القطع بالتفاصيل واللمسات اليدوية مثل المعطف المغطى برسوم الجرافيتي والقمصان والسترات المصممة من النايلون الرقيق. وتتميز السراويل الهجينة وسترات الجينز والسترات المزودة بقبعات بمزيج من قماش شينو الكاحت وقماش جيرسي. وتبرز النقشات المموهة من الخطوط ورقعات الجرافيتي على السراويل والسترات القطنية، بينما تزين نقشات الداي تاي الكنزات. ويتألق قماش الجينز بتدرجات كاحتة أو نقشات داكنة مزينة بالرسوم والكلمات أو مطبوعات يدوية في التصاميم محدودة الإصدار، وتظهر نقشة المونوجرام الخاصة بالإكسسوارات بتدرجات ناعمة على السراويل وسترات الجينز.

أما أزياء السهرة فتتميز بقصات واسعة ومريحة، حيث تجتمع البدلات الرسمية مع القمصان والسترات وتكتمل مع الخواتم والقلادات البراقة وقبعات البيسبول. وتم تصميم أحذية Dsquared2 الرياضية باستخدام مواد ونقشات متنوعة، حيث تأتي ضمن تشكيلة العلامة الجديدة التي تتضمن أحذية جلد الغزال والصنادل ذات الأربطة المبطنة، بينما يبرز شعار المونوجرام الخاص بالعلامة بتدرجات جديدة من اللون الأزرق على حقائب اليد والحقائب القماشية.

تشكيلة Dsquared2 للنساء

تشكيلة Dsquared2 للرجال

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم