النجوم يتألقون في عرض الأزياء الأول للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في القاهرة

خطفوا نجوم الوطن العربي الأنظار في عرض الأزياء الخاص والمميز بالمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في مصر، والذي يعتبر الأول له في القاهرة، وقد أقيم في قصر عابدين التاريخي.

يسرا تتألق بالأسود

اطلالة يسرا في عرض ازياء إيلي صعب
وائل كفوري ويسرا

نشرت النجمة يسرا عدة صور لها من حفل عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب في القاهرة، وتألقت يسرا بإطلالة من توقيع صعب وتنسيق الستايلست مي جلال، بفستان أسود مكشوف الكتفين ومطرز برسوم وأشكال هندسية في تصميمه، أضفى عليها أناقةً وجاذبية.

منى زكي تخطف الأنظار

منى زكي
يسرا وإيلي صعب ومنى زكي

ونشرت أيضاً الفنانة منى زكي عدة صور لها من عرض الأزياء، وظهرت في الصور بجانب الفنانة يسرا ومصمم الأزياء إيلي صعب، وخطفت الأنظار بإطلالة من توقيع دار الأزياء raisavanessa، ومن تنسيق الستايلست مي جلال، فأطلت منى بفستان أنيق ومميز مفعم بالألوان، ومكشوف في أحد الكتفين، وبشق جانبي لافت، وعبرت عن سعادتها لحضور عرض الأزياء الأول لإيلي صعب في القاهرة.

النجوم في عرض أزياء إيلي صعب في قصر عابدين

أحمد حلمي وعمرو دياب

وشهد عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب حضور عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد حلمي الذي رافق زوجته منى زكي، وكذلك الفنان عمرو دياب، والذي نشر عدة صور له أيضاً من العرض بجانب أحمد حلمي، وكذلك المخرجة إيناس الدغيدي وحسين فهمي وغيرهم، كما وشارك النجم وائل كفوري بفقرة غنائية مميزة على هامش عرض الأزياء.

يسرا وايناس الدغيدي في عرض إيلي صعب

وقال إيلي صعب في تصريحات له إنه يقدر فكرة إقامة المعرض الخاص به في قصر عابدين التاريخي، وهو ما أعطى نكهة مميزة للمشروع ككل، إضافةً الى أن الحفل كان ضخماً جداً ولأول مرة في القاهرة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم