Mona Zaki تتنافس مع Eva Longoria في إطلالتين مميزتين عنوانهما الأناقة

سرقت النجمة منى زكي الأنظار بأحدث إطالاتها حيث تألقت بفستان باللون الفوشيا بقصّة طويلة وأنيقة بدت فيها وكأنها بمنافسة ودية مع ظهورها الى جانب النجمة العالمية Eva Longoria خلال حضورهما إحدى فعاليات “لوريال باريس” في مدينة دبي.

اطلالة انيقة ل منى زكي في احدث ظهور
اطلالة منى زكي بفستان من  Oscar de la Renta"

إطلالة ملفتة لـ منى زكي بالفوشيا

النجمة المصرية منى زكي التي انضمت في الفترة الماضية الى عائلة لوريال باريس لتصبح الوجه الاعلامي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شاركت في إحدى فعاليات “لوريال باريس” فنشرت مجموعة صور لها على انستقرام ظهرت فيها الى جانب النجمة العالمية إيفا لونغوريا.

احدث ظهور لـ منى زكي

وقد إختارت الفنانة المصرية منى زكي فستان مميز باللون الفوشيا بتوقيع ” Oscar de la Renta”، تميّز بقصّته الطويلة الأنيقة والراقية، فجاء ضيقاً في قسمه العلوي مع الأكمام الطويلة والياقة المغلقة عند الأكتاف، أما في جزئه السفلي فجاء بتنورة كلوش مع ثنيات متفاوتة في الطول، وحددت خصرها بحزام ناعم. ونسقت مع الفستان حذاء مفتوح باللون الأخضر اللامع.

اطلالة منى زكي بفستان من  Oscar de la Renta"
منى زكي بفستان انيق

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، إختارت تسريحة شعر ناعمة جداً من خلال إعتمادها لتصفيفة ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المثبتة من الأمام، وأكملت طلتها بمكياج هادئ سموكي بألوان ترابية بتوقيع ” ania.poniatowska” فكانت إطلالة أنيقة جداً ومشرقة مفعمة بالأنوثة.

إطلالة Eva Longoria

إطلالة ملفتة لـ منى زكي بالفوشيا وتتنافس مع ايفا لونغوريا بفستانها الأسود

أما النجمة العالمية Eva Longoria فأطلت أيضاً في المناسبة نفسها، وإختارت فستان جذاب باللون الأسود بقصّة جريئة عند منطقة الساقين حيث جاء بفتحة طويلة كشفت فيها عن ساقها، وتميز الفستان ايضاُ بأكمامه الطويلة وياقته العريضة المفتوحة قليلاً عند الأكتاف، بينما زينت خصرها بحزام وردي مع قطعة اكسسوارات متدلية منه.

منى زكي وايفا لونغوريا

فبدت كل من منى زكي وإيفا لونغوريا بمنافسة ودية على الأناقة والجمال في أحدث ظهور لهما معاً حيث تفاعل الجمهور مع صورهما وإنقسمت الآراء حول من تفوز بالإطلالة الأجمل.

أحدث المقالات

اخترنا لكم