Search
Close this search box.

احصلي على ابتسامة مشرقة طوال فصل الصيف

بعد أن أصبح ارتداء قناع الوجه أمراً اختيارياً للأفراد الذين تلقوا جرعة التطعيم بالكامل، بدأ تفكيرنا يتجه نحو الأسنان ونظافتها، فالأسنان هي أول ما ينتبه إليه الأشخاص عند لقائك.

يوجد توليفة كبيرة من معاجن الأسنان المبيضة، تنصح الدكتورة رينا واديا أخصائية أمراض اللثة في RW Perio، العيادة الخاصة المتخصصة في لندن، كما تقدم لك مجموعة من النصائح للعناية بالأسنان من منزلك.

تقول الدكتورة الأخصائية: “لا تقللي من أهمية تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل جيد وتنظيف ما بين الأسنان أيضاً، وتنصح باستخدام فرشاة أسنان كهربائية والاستعانة بالخيط لتنظيف الأسنان أو تنظيفها بالفرشاة بشكل دقيق”.

كما تشير الدكتورة رينا إلى أهمية اتباع نظام غذائي متوازن قائلة: ” أي شيء من شأنه أن يلطخ قميصاً أبيض اللون كفيل بأن يلطخ أسنانك، مثل القهوة والشاي والنبيذ الأحمر أي يجب عليك تخفيف كل هذه المواد، يمكنك تبييض الأسنان بالطريقة الاحترافية أو عن طريق استخدام Airflow، تهدف هذه التقنية إلى إزالة البقع التي لا يزيلها المقشر التقليدي، يستخدم بودرة منكّهة وهواء مضغوط وماء”.

لنساعدك في الحصول على ابتسامة مشرقة وبياض لؤلؤي جذاب، جمعنا لك خيارات معاجن الأسنان المبيضة لتحصلي على إطلالة متكاملة.

معجون أسنان للتبييض ماكس وايت التيميت كاتاليست من Colgate

تنصح الدكتورة رينا بمعجون الأسنان هذا وتعتبره المفضل لديها، إذ تقول: “إنه آمن ويحتوي عنصر الفلورايد الذي يعد هاماً للغاية في الحفاظ على صحة الأسنان”. ومن شأنه أن يزيل 15 عاماً من تلون الأسنان لاحتوائه مكونات فعالة مثل بيروكسيد الهيدروجين.

معجون أسنان Hey Humans طبيعي بانتعاش النعنع

تم ابتكار هذا المعجون المميز من قبل الممثلة وكاتبة الأغاني الأمريكية جادا بينكيت سميث، إنه مليء بالمكونات الطبيعية مثل زيت جوز الهند الذي يحارب البكتيريا والتسوس الموجود في الفم ويعمل على تبييض الأسنان بلطف، كما يعمل مكون شجرة الشاي على تقليل اصفرار الأسنان وزيادة انتعاش الفم، يحتوي المعجون تقنية Everice التي تخلق إحساساً بارداً منعشاً في الفم، وبالتالي يعتبر هذا المعجون مثالي لفصل الصيف.

معجون أسنان مبيض مزيل للبقع خال من الفلورايد من MOON Oral Care

يزيل معجون الأسنان من Moon البقع ويمنحك ابتسامة مشرقة، تحتوي تركيبة المعجون بودرة الميكا الكفيلة بإضفاء اللمعان لابتسامتك ما يشجعك على تنظيف أسنانك أكثر، فضلاً عن وجود زيت النعنع الذي يمدك بأنفاس منعشة طوال اليوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

1789