مايا دياب وبلقيس فتحي تتألقان بصيحة الريش

الجرأة عنوان إطلالات مايا دياب الأخيرة، وقد حملت أحدث إطلالاتها توقيع المصمم جان لويس صباجي، فأثارت الجدل كالعادة بين من إعتبر الإطلالات جريئة جداً وبين من رأى أن هذه التصاميم تعكس أسلوب إختيارات دياب.

والواضح من إطلالات مايا دياب الأخيرة عشقها لصيحة الريش التي زيّنت فساتينها مؤخراً، وأضفت عليها سحراً وجاذبية.

صور أحدث إطلالات مايا دياب تثير الجدل

أحدث إطلالات مايا دياب بالجمبسوت مع الريش

شاركت مايا دياب متابعيها على إنستقرام بصور إطلالتها الجديدة، وكتبت معلّقة “فخورة كتير بحصولي على جائزة “الأفضل” اللي اختاروا حطالي روج مع محمود الليثي كأفضل ديو غنائي هالسنة، شكرًا وشوشة و شكر كتير كبير لكل المحبين”.

وقد تعاونت في هذه الإطلالة مع المصمم جان لويس صباجي، فأطلت بالجمبسوت الأسود المخمل الذي تميّز بقصته الضيقة جداً التي عانقت قوام مايا، وزيّن الريش الزهري قصة الياقة الـV neck المنخفضة جداً، كما جاء الجمبسوت مزوداً بذيل طويل، وأكملت اللوك بحقيبة يد من الريش الأسود من Jimmy Choo وحذاء أسود أنيق من مجموعة Gianvito Rossi.

أطلت بالجمبسوت الأسود المخمل الذي تميّز بقصته الضيقة جداً مع الريش الذي زيّنت الياقة

ومع هذا اللوك إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وزيّنت الإطلالة بمجوهرات ماسية أنيقة.

إطلالة مايا دياب في تركيا تثير الجدل

أما في تركيا، فقد أثارت أحدث إطلالات مايا دياب الجدل بتصميم جان لويس صباجي بالفستان الأسود القصير الشفاف مع الريش البارز. الذي أتى بتصميم فريد متميز من نوعه من خامة الشيفون المبطن مع الريش الأسود الكثيف الذي غطى نصف الفستان من أحد الجوانب. وإعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر ريترو وتألقت بمكياج ترابي ناعم.

أحدث إطلالات مايا دياب في تركيا تثير الجدل

بعد مايا دياب .. بلقيس تتألق بصيحة الريش في أحدث إطلالاتها

في سياق متصل فاجأت بلقيس فتحي الجمهور في أحدث إطلالاتها فحذت حذو مايا دياب وإعتمدت بدورها صيحة الريش، متألقةً في إطلالتها الشتوية الجديدة، وإستطلعت رأي الجمهور في اللوك الجديد الذي ظهرت به.

بلقيس تستطلع رأي الجمهور في اللوك الجديد بالريش

فنشرت بلقيس جلسة تصوير جديدة لها على حسابها على موقع انستقرام، استعرضت بها إطلالتها الجديدة وكذلك اللوك الجديد الذي ظهرت به، وفاجأت بلقيس الجمهور بالاعتماد على صيحة الريش، وكذلك ظهرت بلوك جديد في تسريحة شعرها وطريقة تنسيق المكياج الخاص بها، لكي يناسب إطلالتها الشتوية الجديدة.

تفاصيل إطلالة بلقيس فتحي الجديدة

وفي التفاصيل، ظهرت بلقيس بإطلالة شتوية بجاكيت باللون الزهري الفاتح، من تصميم GEORGES HOBEIKA وستايلست MA Fashion، مزود بياقة كبيرة ومطرزة وزينته بأزرار فضية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى الريش بنفس اللون على الأكتاف والأكمام، واستطلعت رأي الجمهور في إطلالتها الجديدة معلقةً:” Truth or dare؟!”

وأجرت بلقيس عدة تغييرات على إطلالتها وفي مكياجها وتسريحة شعرها، فإعتمدت تسريحة شعر أكثر انسيابية مع فيكتور كيروز، وتتناسب مع إطلالتها الشتوية بالريش، وكذلك ظهرت بمكياج ناعم من Dani Kamel.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم