تسريحة Hailey Bieber التي تعتمدها في النهار والليل المثالية لفصل الصيف

هايلي بيبر

بعد أن بدأت الحياة تعود لمسارها الطبيعي، من الطبيعي أن تتألقي بتسريحة الشعر ذاتها صباحاً ومساءً، فمن غير المنطقي أن تهدري وقتاً طويلاً على تسريحة شعرك بعد فترة الإغلاق الطويلة واعتيادك على مظهر شعرك الطبيعي، في حال لم تقتنعي هذه الفكرة اطلعي على إطلالة هايلي بيبر فربما ستغيرين رأيك.

اعتمدت بيبر تسريحة الكعكة المرفوعة في لوس أنجلوس عند خروجها في فترة ما بعد الظهيرة، وبدت في غاية الأناقة مع الأطواق الذهبية السميكة التي أكملت إطلالتها بها.

بعد ساعات قليلة ذهبت عارضة الأزياء إلى حفلة في هوليوود، حيث حافظت على تسريحة شعرها لكن أضافت بعض التفاصيل الجديدة لإطلالتها حيث أضافت للكعكة شريط باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بأقراط دائرية ذهبية اللون، واختارت ظلال عيون باللون الوردي أضفى لها إشراقاً وكحل أسود مع أحمر شفاه خوخي لمّاع.

تسريحة هايلي بيبر

كانت بيبر في غاية الأناقة بهذه التسريحة مع الإضافات المثالية كالأقراط الذهبية وعضلات معدتها المكشوفة، اتبعي نهج بيبر واختاري هذه التسريحة فإنها مثالية لحرارة فصل الصيف ويمكنك تغيير إطلالتك بفضل الإضافات الاستثنائية التي تختارينها.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم