تألقي بمكياج عيون Gigi Hadid المثالي لموسم الصيف

مكياج عيون جيجي حديد البرتقالي المثالي لموسم الصيف

مع ارتفاع درجات الحرارة بدأ المشاهير بانتقاء الألوان الصيفية المبهجة في كافة إطلالاتهم كما رأيناهم يسطعون بالمكياج الملون المثالي لموسم الصيف.

أثبتت عارضة الأزياء جيجي حديد وجهة نظرنا من خلال نشرها صوراً عبر حسابها على انستقرام متألقة بمكياج برتقالي مميز للغاية.

طبّق خبير المكياج باتريك تا ظلاً برتقالي اللون على الزوايا الداخلية لعيون جيجي حديد وكان هذا المكياج كفيلاً لخطف الأنظار ومثالاً يحتذى به لمكياج الصيف.

أضاف تا مسكرة خفيفة على رموش حديد وشذب حواجبها بلمسات سحرية، أما بالنسبة لشفاهها فقد اختار لها أحمر شفاه بلون حيادي لكي تتوجه الأنظار مباشرة على مكياج العيون الجريء المميز، وبالنسبة لتسريحة شعرها فقد كانت من أنامل مصففة الشعر لورا بولك حيث رفعت الخصل الأمامية قليلاً عن وجهها لإضفاء مزيد من النعومة لإطلالتها.

مع العودة للحياة الاجتماعية بدأ المشاهير يختارون ألوانهم المفضلة لتطبيقها بدل الآيلاينر الأسود ليتألق كل منهم بشكل متفرد، لا يزال الآيلاينر الأسود ملك الساحة والأقوى لكن قليل من الألوان النابضة بالحياة في موسم الصيف ستجعلنا أكثر بهجة وإشراقاً.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم