نجوم العالم يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء في إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

إنطلقت أمس فعاليات الدورة الإفتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وقد لاقى الحدث إهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام العربية والعالمية، وشهدت السجادة الحمراء حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومشاهير صناعة الفن والترفيه حول العالم.

نجوم العالم في مهرجان البحر الأحمر

وكان من أبرز الحضور في المهرجان؛ المخرج الإيطالي جوزيبي تورناتور، والممثل الأمريكي نيلز فيسر، والممثلة الأمريكية هيلاري سوانك، والممثل الإنجليزي كلايف أوين، والممثل الأمريكي أنتوني ماكي، والممثلة الفرنسية الكبيرة كاترين دينوف، التي أعربت عن دعمها وسعادتها بهذا الحدث، قائلةً: “ما زلت أشعر بالسعادة حين يتم الاعتراف بي وتكريمي في صناعة السينما، ولعلي أكثر سعادة وامتناناً اليوم لأنني جزء من احتفالية أكبر لتكريم مساهمة المرأة ودورها في السينما”.

المخرج الإيطالي جوزيبي تورناتور في مهرجان البحر الأحمر
المخرج الإيطالي جوزيبي تورناتور
الممثل الأمريكي نيلز فيسر
الممثل الأمريكي نيلز فيسر
الممثل الأمريكي أنتوني ماكي
الممثل الأمريكي أنتوني ماكي
الممثلة الفرنسية كاترين دينوف علن دعمها لمهرجان البحر الاحمر السينمائي
الممثلة الفرنسية كاترين دينوف

أفلام مميزة في مهرجان البحر الأحمر

في سياق متصل يمتد المهرجان من 6 إلى 15 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، ويضم مجموعة مختارة من أفضل الأفلام التي عرضتها المهرجانات السينمائية الدولية، والتي نالت إعجاب الجماهير والنقاد، وذلك بهدف تقديمها إلى الجمهور في جدة، وهي فرصة لمشاهدة أفلام قد لا يمكن مشاهدتها إلا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

الممثل الأمريكي أنتوني ماكي على السجادة الحمراء في جدة

دعم عالمي لمهرجان البحر الأحمر

هذا وقد حرصت وسائل الإعلام العالمية على تغطية هذا الحدث الهام الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية هذا العام، وأعلن النجوم الدوليين والعالميين دعمهم لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى، معربين عن سعادتهم وتشجيعهم التام لهذا الحدث المميز الذي يحمل صناعة الترفيه، من الوطن العربي الى العالم أجمع.

نجوم عالميين في مهرجان البحر الأحمر
تغطية دولية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم