Toi Et Moi Rings: خواتم الخطوبة الأكثر رواجاً حالياً

من منكنّ لا تعشق المجوهرات؟ إنّها ببساطة قطع رائعة يمكنها أن تخبرنا كثيرًا عن شخصيتنا ويمكن أن تجعلنا نشعر وكأننا ملكات.

نعم ، كلنا نحب المجوهرات ولكن عندما يتعلّق الأمر بخاتم الخطوبة يجب الأخذ في عين الاعتبار الذوق الشخصي والصيحات الموجودة، كما أنّ على خاتم الخطوبة أن يروي قصّة حبّك وأن يعبّر عن مشاعرك.

“Toi et Moi” ، ربما سمعت بهذا المصطلح إذا كنت تبحثين عن خاتمك المثالي ، لأن هذه الخواتم هي الصيحة السائدة حاليًا ، والنجمات تؤكدن على ذلك.  

“Toi et Moi” أو أنا وأنت بالعربية، هو الخاتم الذي يتميز بفرقة ملفوفة، مع حجران كريمان مرتبطان جنبًا إلى جنب حيث يلتقيان حول الإصبع ، وهو رومانسي للغاية ويرمز إلى روحين تلتقيان كواحد.

إذا كنت تبحثين عن القصة الخلفية لهذا النمط من الخواتم ، فقد نشأت مع نابليون بونابرت في عام 1976 عندما ألبسها لجوزيفين بوهارني.

في الأصل ، كان خاتم “Toi et Moi” يتألف من حجرين مختلفين في الحجم واللون ، لكن دور المجوهرات الفاخرة اليوم أطلقت العنان لإبداعاتها وأضافت لمسة أكثر حداثة إلى هذا الخاتم.

أريانا غراندي ، إميلي راتاكوسكي ، وكايلي جينر هنّ من النجمات اللواتي اخترن هذا الخاتم الرائع وظهر في صور على السوشيل ميديا حيث تألّف خاتم “Toi et Moi” على أصابعهن.

أحدث المقالات

آل كارداشيان يتبعن أسلوب La Dolce Vita في شوارع Portofino… إطلالات تأخذكِ إلى المدينة في ثانية

في نهاية هذا الأسبوع ، وصلت عائلة كارداشيان بأكملها إلى بورتوفينو بإيطاليا للاحتفال بزفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر. وبينما اتّجهت كل الأنظار بالتأكيد إلى العروس

المزيد »

اخترنا لكم