4 قبّعات ستكمّل إطلالاتكِ العصرية في الشتاء

في الوقت الذي تتجّهين فيه إلى أسلوب الملابس المريحة والناعمة، تعتبر الإكسسوارات ضرورية لتعطي روحاً مرحة للوكّات. القبّعة هي إكسسوار أساسي في الأيام الشتوية، فهي لن تؤمن راحتكِ فحسب، بل ستضمن لكِ لوكاتٍ عصرية ومميّزة. 

بغضّ النظر عن قبعة البيسبول التي لفتتنا في إطلالات عاشقات الموضة، سنكشف لكِ 4 أشكال قبّعات أخرى هي أيضاً من المفضّلة لدى عاشقات الموضة في الآونة الأخيرة. تعرّفي عليها وأضيفيها إلى خزانة إكسسواراتك. 

البيريه

منذ أن شاهدنا مسلسل إيميلي في باريس ونحن نريد اعتماد البيريه بأسلوب فرنسي كلاسيكي. ويبدو أن المؤثرات ذهبن أيضاً في هذا الاتجاه.

قبعة الدلو

إذا كنا نفكر يومًا في التخلي عن هذه القبعة، فإن القبعة الباستيل الزهرية من دار Christian Dior جعلتنا نفكّر مرّةً ثانية بهذه الصيحة التي شوهدت عبر إنستغرام وعلى منصات العروض صيفاً شتاءً في المواسم السابقة. 

قبعة الصوف الصغيرة Beanie

كيف يمكننا أن ننسى أسلوب القبعة المريح والكاجوال هذا؟ أتت القبعة الصوفية الصغيرة تارةً ملوّنة وتارةً بنقشاتٍ مميّزة. أمّا التي لفتت نظرنا فهي تلك التي جملت شعار الدار. اعتمدت المدوّنة واليوتيوبر الهولندية الشهيرة نيغين ميرصالحي قبّعتها من Calvin Klein باللون البني. 

قبعة الفيدورا

إكسسوار فرنسي كلاسيكي يتطلب بعض الجرأة والشغف للأسلوب الأنيق. في حين أنها بالتأكيد ليست دافئة بقدر القبعة الصوفية الصغيرة، إلّا أنها أجمل إكسسوار للوكاتكِ المميزة في كل الفصول.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم