مجوهرات عصرية ناعمة هدايا مثالية في موسم الأعياد

أصبح لتصميمات المجوهرات العصرية مكانة خاصة وأساسية في عالم الفخامة الأنثوية والإطلالات اليومية. وقد سيطرت موديلات المجوهرات العصرية الناعمة على أذواق عاشقات الأناقة والموضة،

وعند التفكير في أجمل الهدايا لأي مناسبة، لابد أن يتبادر إلى الأذهان تصاميم مجوهرات عصرية ناعمة من أحدث إبداعات الماركات العالمية والتي تضفي أناقة يومية مفعمة بالسحر ولمسات الجاذبية الراقية إلى أي إطلالة.

لذلك إنتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة المتميزة من موديلات مجوهرات عصرية ناعمة للإطلالة اليومية سواء في النهار أو المساء وهي مثالية لاختيار هدايا جذابة لموسم الأعياد.

سلسلة جذابة من Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

تعطيكي سلسلة Bee My Love من Chaumet لمسة شاعرية رقيقة وجذابة من وحي خلايا النحل ذات الشكل الهندسي ببريق الذهب الوردي والماس.

سوار أنيق من Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ومن Louis Vuitton نقدم لكِ إسوارة B.Blossom الناعمة بتصميم مفتوح جذاب يحمل شعار العلامة الفرنسية المميز بأناقة الذهب الأصفر والماس وحجر الأونيكس.

خاتم فخم من Bvlgari

خاتم من بولغري  Bvlgari

فيما إبتكرت علامة Bvlgari هذا الخاتم الرقيق والفخم في مجموعة Serpenti Viper بتصميم أفعى سيربانتي في نعومة عصرية جذابة من الذهب الوردي والماس.

سوار خلاب من Tiffany & Co

اسوارة من تيفاني  Tiffany

في مجموعة Atlas X قدمت Tiffany & Co هذه الاسوارة الخلابة بتصميم غرافيكي مميز مستلهم من أرقام الساعة الرومانية بفخامة الذهب الوردي والماس.

بروش ساحر من Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سحر ونعومة من وحي الطبيعة الخلابة تقدمها علامة Van Cleef & Arpels في بروش Lucky Spring الساحر بتصميم الزهور من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان والأونيكس.

سلسلة ناعمة من Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

هذا وأطلقت علامة Chopard مجموعة مخصصة للشرق الأوسط من مجوهرات Happy Diamonds مع الحروف العربية حيث نختار منها هذه السلسلة الأنيقة ببريق الذهب الوردي والماس.

أقراط راقية من Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

اما من Piaget فنختار لكِ أقراط Piaget Rose المنفردة بتصميم الورود الرومانسية المعبرة عن الأنوثة بأناقة الذهب الوردي وبريق الماس.

أحدث المقالات

اخترنا لكم