الحمل يزيد Jennifer Lawrence جمالاً في إطلالة تخطف الأنظار

لفتت إطلالة النجمة Jennifer Lawrence الجمالية الانظار في أحدث ظهور لها، حيث بدت علامات الحمل واضحة عليها وزادتها جمالاً. فتألقت أثناء الحمل بأجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر المرفوعة، في أجدد إطلالاتها الجمالية مع وجهها الممتلىء وبشرتها النقية الناعمة والمفعمة بالأنوثة.

إطلالة Jennifer Lawrence بمكياج برونزي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية أثناء الحمل

برزت إطلالة Jennifer Lawrence الجمالية من خلال تطبيقها رسمات مكياج برونزي لماع مع التدرجات البراقة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، بأسلوب السموكي على كامل الجفون، مع سحب اللون عينه على الجهة الخارجية قبل تمرير القلم البني اللماع على الجفون السفلى للعينين بأسلوب مشرق.

ومع هذا المكياج، حرصت على تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة الى جانب الخطوط المسحوبة الى الخارج لإبراز سحر العينين مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة. واللافت في إطلالة جينيفر لورانس الجمالية، تمريرها صيحاة البلاشر البرونزي المشرق على جوانب الوجنتين، مع الحفاظ على احمر الشفاه الوردي اللماع والناعم بأسلوي جعل الماكياج مشرقاً وزادها سحراً وروعةً.

إطلالة Jennifer Lawrence بتسريحات مرفوعة

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات شعر مرفوعة وملفتة للنظر

هذا وبرزت أيضاً إطلالة Jennifer Lawrence الجمالية بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة بشكل كامل الى الخلف. فحرصت على سحب الشعر بشكل بسيط الى الخلف بطريقة ملفتة مع إسدال الخصل الرفيعة بشكل ناعم وطبيعي وسهل على الجوانب. وتميزت مع الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل بأسلوب ساحر من دون شد الشعر بشكل واضح للحفاظ على الاطلالة الجمالية الناعمة والملفتة للنظر فكانت في منتهى الأنوثة والأناقة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم