Leonardo DiCaprio وJennifer Lawrence يتألقان في العرض الخاص لفيلم “Don’t look up”

شهدت مدينة نيويورك الأميركية أمس الأحد العرض الخاص لفيلم “Don’t look up” الذي أقيم في مركز لينكولن، بحضور نخبة من أبطال الفيلم، كان أبرزهم الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، والنجمة ميريل ستريب، وجينيفر لورانس، وجونا هيل.

العرض الخاص لفيلم "Don't look up"

العرض الخاص لفيلم “Don’t look up”

تألقت بطلة الفيلم جينيفر لورانس على السجادة الحمراء، وبدت عليها علامات الحمل، وقد إنضم إليها بعد ذلك النجم ليوناردو دي كابريو لدى وصوله لحضور العرض الخاص لفيلم “Don’t look up”. كما وحضر العرض بعض نجوم العمل، منهم النجمة ميريل ستريب، التي تجسد دور رئيسة الولايات المتحدة الأميركية في الفيلم، وجونا هيل، الذي يجسد شخصية إبنها.

هذا ويضم الفيلم أيضًا نخبة من النجوم، منهم كيت بلانشيت، كيد كودي، تايلر بيري، أريانا جراندي، تيموثي شالاميت، كريس إيفانز، وماثيو بيري.

جينيفر لورانس بطلة فيلم "Don't look up"
علامات الحمل تظهر على جينيفر لورانس

قصة فيلم “Don’t look up”

تدور قصة فيلم “Don’t look up”، الذي كتبه وأخرجه آدم مكاي، حول عالمين فلك، هما الدكتور راندال ميندي، الذي يجسد دوره ليوناردو دي كابريو، وكيت ديباسكاي، وتؤدي دورها جينيفر لورانس، يضطران للقيام بجولة إعلامية ضخمة لتحذير البشرية من اقتراب مذنب من شأنه أن يدمر كوكب الأرض، ومع ٦ أشهر متبقية على اصطدام المذنب بالأرض، يكتشفون أن إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان، على أمل أن يتم فهمهم، هي مسألة فكاهية بشكل صادم.

موعد عرض فيلم “Don’t look up”

وفي سياق متصل، بدأ تصوير فيلم “Don’t Look Up” خلال العام الماضي، أي قبل عام تقريبًا من حمل بطلته النجمة جينيفر لورانس التي كشفت رسميًا عن حملها بطفلها الأول من زوجها كوك ماروني، ويتوقع الجمهور تحقيق فيلم “Don’t Look Up” للمخرج آدم مكاي؛ نجاحًا مماثلًا لأفلامه السابقة، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض بالمملكة المتحدة في 10 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، قبل عرضه على نتفليكس في 24 من نفس الشهر.

ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس في العرض الخاص لفيلم "Don't look up"

يُذكر أنه في سبتمبر/ أيلول الماضي، ظهرت شائعات عن حمل جينيفر لورانس، وسرعان ما أكدت أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها كوك ماروني، وفي الوقت نفسه، كشفت مصادر قريبة من الممثلة أنها أرادت تكوين أسرة منذ فترة طويلة، وأوضح المصدر أن جينيفر لورانس تحب الحياة الزوجية ولديها استعداد قوي للأمومة، كما أكدت إنها سعيدة للغاية وتتطلع إلى أن تكوين أسرة.

جينيفر لورانس تستعرض حملها في العرض الخاص لفيلم "Don't look up"
جينيفر لورانس تستعرض حملها على السجادة الحمراء

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم