WatchBox تشارك في النسخة الخامسة من أسبوع دبي للساعات

أعلنت WatchBox، المنصة الرائدة عالميًا في مجال الساعات الفاخرة الخاصة بهواة الجمع والاقتناء، عن انضمامها إلى مجتمع الساعات العالمي في دبي في النسخة الخامسة من Dubai Watch Week، ضمن أجواء خاصة وجدول زمني مميّز للفعاليات والأنشطة بدءًا من 24 إلى 28 نوفمبر 2021.

سيتم التّرحيب بزوّار Dubai Watch Week في صالة WatchBox المخصّصة للحدث والموجودة بجوار قاعة معرض العلامة التجارية الرئيسي، حيث سيحظى الزوّار بفرصة مميزة للاطلّاع على مجموعة منتقاة من الساعات الخاصة بهواة الجمع من ضمن تشكيلة WatchBox العالمي. سيتواجد مستشارو الشركة الخبراء في الصالة لمناقشة الازدهار الذي تشهده سوق الساعات الفاخرة، وكذلك لتعريف الزائرين بثقافة WatchBox في مجال شغف جمع الساعات، ومعايير جودة المنتج، ومدى اتّساع مجموعتها من الساعات، بالإضافة إلى الخدمات الشخصية، وغيرها المزيد. ستسلّط WatchBox الضوء كل يوم على فئة فريدة من ضمن مخزونها، وتدعو الضيوف إلى الخوض الكامل في تجربة WatchBox. ستكون الضيافة على رأس أولوياتنا على مدار الأسبوع، حيث سيجتمع الزوار كل مساء في صالة WatchBox للاحتفال بمجتمع الساعات العالمي و أسبوع دبي للساعات 2021.

ستقوم WatchBox أيضًا بتقديم استديو pop-up WatchBox Studio  بمناسبة أسبوع دبي للساعات، حيث سيتم تشغيل الكاميرات على مدار الأسبوع. سينضم Tim Mosso، المدير الإعلامي في WatchBox ، إلى رؤساء الاستوديو الإبداعي للشركة والخبراء ضمن المجال من جميع أعضاء فريق WatchBox لتقديم محتوى أصلي، وإجراء مقابلات مع كبار صانعي الساعات، وهواة الجمع والمدراء التنفيذيين في عالم صناعة الساعات، وضيوف أسبوع دبي للساعات. ستقدّم الشركة مبادرات جديدة في مجال البرامج والمحتوى، بما في ذلك Open Studio Hours، والتي سيتم خلالها دعوة الزوّار لمشاركة  مواقف طريفة أمام الكاميرا والانضمام إلى الحوار عبر قنوات WatchBox الاجتماعية.

سيشارك Danny Govberg، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة WatchBox، في منتدى Horology، وهو برنامج مميز ضمن فعاليات أسبوع دبي للساعات، كجزء من لجنة يديرها Nicholas Foulkes بعنوان “?I love my Patek, what does it do” جنبًا إلى جنب مع زملائه المتحدثين محمد عبد المجيد صديقي وعلي نائل، حيث سيشارك Danny في جلسة خاصة تركّز على الوصمات والمعرفة فيما يتعلّق بمصداقية هواة الجمع والاقتناء.

أحدث المقالات

اخترنا لكم