Dolce & Gabbana تقدم فرصة فريدة لإكتشاف مجموعة متميزة من أثاث المنزل

فرصة فريدة أصبحت متاحة اليوم لاكتشاف عالم Dolce & Gabbana Casa عن قرب، فمن 1 إلى 31 ديسمبر2021، ستتوفر مجموعة مختارة من ملحقات الأثاث حصريًا عبر الإنترنت على موقع www.dolcegabbana.com وعلى www.farfetch.com.

Blu Mediterraneo و Leopardo و Carretto Siciliano و Zebra، تظهر الموضوعات الأربعة للمجموعة على الطاولة وتجسد الاكسسوارات والملحقات والمنسوجات والأشياء الزخرفية التي تستحضر نمط الحياة احترام التقاليد والابتكار الذي لطالما كانت جزءًا من الحمض النووي الخاص بعلامة Dolce & Gabbana.

الوسائد مصنوعة من نسيج قطني أو مخمل أو قماش ومتوفرة بأحجام مختلفة، وتتميز بمطبوعات أصلية أو مستوحاة من الأوشحة والتشطيبات الأرشيفية التي تشير إلى عالم ملابس الاسترخاء. والبطانيات من الحرير والقمصان الصوفية أو الجاكار تقدمها العلامة مع رسوم الحمير الوحشية والفهود، فيما نجد الألحفة المطبوعة الخفيفة مزينة بزخارف بطاقة صقلية التقليدية أو أنماط Blu Mediterraneo.

هذا ويشمل العرض الخاص للطاولة، العديد من الإبداعات أخرى، كأطباق من البورسلين المطبوع لإبراز التأثير الكبير النموذجي للزينة اليدوية، كما أن الصواني المصنوعة يدويًا من الخشب المطلي أو من الألومنيوم المطبوع يجسد سمات المجموعة.

أما أواني زجاج مورانو والزجاج، فهي تكريم حقيقي للحرفية الإيطالية، ومتوفرة بأشكال وتركيبات ألوان مختلفة نموذجية لبطاقة صقلية – من الأصفر إلى الأحمر والأخضر – أو الإصدارات المرقطة، التي تعكس حرفية مورانو التقليدية.

ومن نضارة روائح الحمضيات إلى روائح الأزهار الأنيقة، مجموعة من الشموع المصنوعة بشكل أكثر تركيزاً وخاص بإبداع العبوات المختلفة، تنقل روائح وألوان البحر الأبيض المتوسط الى البيت.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم