Faces يقدم لكِ إشراقة ذهبية مبهرة في موسم الأعياد

مع بداية موسم الأعياد، يقدم Faces للمرأة كل ما تحتاجه لاحتفالات لا تنسى. وذلك كي تستعد للمناسبات المختلفة بمكياج مبهر يعتمد على درجات الذهبي والنحاسي اللامع. كما ويقدم لها أرقى العطور لتدلل نفسها أو تقدمها كهدية لشخص مميز. هذا وبإمكان السيدة ان تتسوق لهدايا لهذا الموسم الاحتفالي مع مجموعات التجميل الرائعة.

إليك مجموعة من اختيارات Faces الذهبية لهذا الموسم!

مجموعة عطر Idôle Eau de Parfum إصدار محدود لموسم الأعياد من Lancôme

هذا العطر النسائي المتطور والعصري غني برائحة الحمضيات والورد والياسمين والمسك الأبيض على قاعدة عطرية من الفانيلا. كما وتضم مجموعة آيدول آورا على عطر أو دو برفان 50 مل وكريم باور 50 مل وعطر آيدول آورا أو دو برفان 5 مل لتأخذيها معك أينما ذهبت!

عطر Scandal للرجال من Jean Paul Gaultier

تبعث رائحة العطر الجديد للرجال من Jean Paul Gaultier النشاط والحيوية. تم تركيب هذه الرائحة الشرقية الخشبية الحساسة لتجعل من يضعها يشعر وكأنه ملك وهو يعد هدية مثالية في هذا الموسم المميز.

مجموعة الجمال Dazzle On من Wow Beauty Forward

لا يمكنك الاستغناء عن مجموعة الجمال Dazzle On في موسم الأعياد! إذ أنها تحتوي على كل ما تحتاجينه من منتجات للشفاه والعيون لتحصلي على إطلالة ساحرة. اطلي مع هذه المجموعة بمكياج ذهبي خلاب!

كريم The Rich من Augustinus Bader

هذا الكريم هو كريم فاخر وفائق الترطيب ومغذي. يعمل على تحفيز عملية تجديد الخلايا لتحسين مظهر البشرة بشكل ملحوظ وتعزيز نضارتها وإشراقها!

أحمر الشفاه Rouge Artist Shine أون من Make Up For Ever

إحصلي على شفاه ناعمة ورطبة مع أحمر الشفاه هذا الذي يدوم طويلاً! تحتوي هذه التركيبة المصطبغة واللامعة على حمض الهيالورونيك لتنعيم الشفاه وإبراز جمالها.

عطر Le Male من Jean Paul Gaultier

أحدث عطر للرجال من Jean Paul Gaultier على وشك الإبحار باللونين الأسود والذهبي. ,يحتوي عطر الأو دو برفان المركز على لمسات شرقية خشبية لتبرز جاذبية وقوة القائد.

Nutritive سيروم الشعر Magic Night ثمان ساعات من Kerastase

يعمل سيروم الشعر Magic Night ثمان ساعات على تغذية الشعر بعمق، وفك تشابكاته ومنحه ترطيباً طوال الليل. يُترك على الشعر طوال الليل للحصول على شعر صحي ولامع في صباح اليوم التالي.

فمع كل هذه الهدايا وأكثر من ذلك بكثير فإن Faces من دون أدنى شك هو وجهة الجمال للتسوق في هذا الموسم الاحتفالي الذهبي.

أحدث المقالات

اخترنا لكم